الخبر وما وراء الخبر

قيادي إصلاحي: مأرب على مرمى حجر من قوات الجيش واللجان الشعبية التي وصلت عاصمة الجوف

59

أكد القيادي المرتزق في حزب الإصلاح محمد الحزمي، ما يتم تداوله من أخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية من اقتراب قوات الجيش واللجان الشعبية من مدينة مأرب والتي ظلت تحت سيطرة حزب الإصلاح منذ ما يقارب الخمس سنوات.

واعتبر محللون أن تهجم المرتزق الحزمي وتحامله على رجال قبائل مأرب يؤكد اقتراب الجيش واللجان الشعبية من المدينة التي فر منها العشرات من قيادات الصف الأول من مرتزقة حزب الإصلاح مع عوائلهم إلى محافظة شبوه المجاورة، ووصف المرتزق الحزمي قبائل مأرب بـ”المنافقين” وهو دليل على حجم الخسائر التي منيت بها قوات مرتزقة حزب الإصلاح في جبهة نهم ومأرب والجوف.

وفي محافظة الجوف أكدت قناة بلقيس التابعة للمرتزقة أن مليشيا المرتزقة تراجعت إلى حدود محافظة مأرب بعد مواجهات عنيفة مع قوات الجيش واللجان الشعبية.

ونقلت قناة بلقيس عن مصدر عسكري قوله إن معارك عنيفة تدور في منطقة العقبة الواقعة بين محافظتي الجوف ومأرب، كما تدورمعارك ضارية في مديرية المتون، في محاولة للجيش واللجان الشعبية السيطرة على المجمع الحكومي.

كما أكدت مواقع إخبارية بأنها في طريقها للسيطرة على العقبة بعد ساعات من سيطرتها على المثلث الرابط بين محافظات الجوف ومأرب وصنعاء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com