الخبر وما وراء الخبر

طيران العدوان السعودي الأمريكي يواصل استهداف المواطنين والمنشآت في مختلف المحافظات

140

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدافه للمواطنين وممتلكاته والمنشآت العامة والخاصة في مختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن خلال الـ42 ساعة الماضية سلسلة من الغارات الجوية على مناطق متفرقة في مختلف المحافظات ما أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات من المواطنين وتدمير منازلهم والعديد من المنشآت العامة والخاصة.

وأشار إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم استهدف منازل سكنية في منطقة خيران المحرق بمحافظة حجة ما أدى إلى استشهاد 15 مواطناً بينهم نساء وأطفال وإصابة اخرين وتدمير منازل المواطنين وممتلكاتهم.

وفي محافظة تعز أكد المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارتين على ميناء المخا و4 غارات على المدينة السكنية لموظفي محطة كهرباء المخا وغارة على مفرق المخا كما استهدف جبل العمري وغرب المدارس في ذباب وجبل قرف في الحوبان وغارات على منطقة المطالي بمديرية المسراخ.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن سلسلة من الغارات على أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء حيث استهدف مصنع المشروبات الغازية وقاعة المعارض اكسبو بشارع الستين و3 غارات على مطار صنعاء الدولي ووادي أحمد ودارس بأمانة العاصمة وشن عدد من الغارات على منطقة حزيز وبير الهذيل والمحاقره بمديرية سنحان محافظة صنعاء ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين وتدمير مصنع المشروبات الغازية وتضرر عدد من المنازل والمنشآت العامة والخاصة.

وفي الحديدة وعمران ومأرب بين المصدر أن مواطن استشهد وأصيب اخرين جراء استهداف طيران العدوان لمصنع الأكياس البلاستيكية التابع لشركة تهامة للصناعة والتجارة ووسائل التعبئة ومصنع الفازلين والدهانات كما استهدف طيران العدوان مديرية صرواح في مأرب.

وبيّن المصدر أن طيران العدوان شن أربع غارات على شركة الريان للطرقات في ذيفان ما أدى إلى احتراق المعدات التابعة للشركة.

و شن طيران العدوان السعودي الأمريكي عدة غارات على مناطق بمحافظة صعدة حيث استهدف مدرسة الشهيد محمد الدره في بني معاذ بمديرية سحار، وشن 7 غارات على مناطق القمع والمليل والصوح في مديرية كتاف، واستهدف بقصف صاروخي منطقة جزاع بمديرية حيدان وأطلق أكثر من 40 قذيفة على مناطق القمع والمخروق والمليل في مديرية كتاف.

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com