الخبر وما وراء الخبر

فعالية خطابية وإفتتاح معرض للشهداء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة ذمار.

35

نظمت اليوم الخميس فعالية خطابية مركزية وتكريم أسر الشهداء بمحافظة ذمار بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1441هـ .

وخلال الفعالية التي حضرها التي حضرها مسؤول أنصارالله بمحافظة ذمار الأستاذ فاضل الشرقي ومسؤل محافطة إب يحيى اليوسفي ووكلاء محافظة ذمار ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي ، أشاد القائم بأعمال محافظ محافظة ذمار مجاهد شائف العنسي بمواقف أسر الشهداء الأبرار .

وأكد العنسي ان أسر الشهداء يستحقون من الجميع الوفاء والعرفان لمابذلوه من تضحيات جسيمة من أجل عزة وكرامة البلد، موجهاً المكاتب التنفيذية بالمحافظة تقديم كل التسهيلات لأسر وذوي الشهداء في كل المرافق الخدمية.

بدوره وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني أوضح ان الشهداء العظماء رسمو طريق العزة والكرامة للشعب اليمني، مشدداً على ان تكون كل الأيام إحياء لذكرى الشهيد.

واضاف الوكيل المروني ان أسر الشهداء يحتاجون الى الرعاية والإهتمام المستمر تقديراً لما بذلوه، مؤكداً ان السلطة المحلية والمجلس الإشرافي لأنصارالله بمحافظة ذمار خدام لأسر وأبناء الشهداء.

من جانبه ثمن الاستاذ عبدالسلام الطالبي نائب المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء في الجمهورية التضحيات الكبيرة التي قدمها أبناء محافظة ذمار في التصدي للعدوان، موضحاً أهمية إحياء مناسبة الذكرى السنوية للشهيد لإستلهام الدروس والعبر.

وفي كلمة لأباء وأبناء الشهداء أكدت على الإستمرار في البذل والعطاء في مواجهة العدوان الآثم على الشعب اليمني، مجددة العهد للسيد القائد عبدالملك الحوثي بالمضي على نهج المسيرة القرآنية في دحض المشروع الأمريكي في المنطقة.

الى ذلك كُرم أسر الشهداء بشهائد تقديرة وهدايا رمزية عرفاناً لما قدموه من فلذات أكبادهم من أجل الدفاع عن كرامة الشعب اليمني من كيد الغزاة والمحتلين.

وعلي ذات السياق إفتتح المشاركون في الفعالية المعرض الفني لصور الشهداء الأبرار في ذمار مول سابقاً ومعرض الشهداء القادة في عمارة الأوقاف اللذين يحتضنين عدداً من صور الشهداء.

كما توجه مسؤول أنصارالله بالمح افظة الأستاذ فاضل الشرقي ومعه القائم بأعمال محافظ المحافظة مجاهد العنسي ووكلاء المحافظة ووكلاء المحافظة، الى روضة الشهداء بمدينة ذمار للزيارة وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة ولإستلهام العزة من مقاماتهم الطاهره.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com