الخبر وما وراء الخبر

وقفة إحتجاجية للقطاع التربوي بمحافظة ذمار تنديداً بجريمة إغتيال سليماني والمهندس.

33

نظم اليوم الأربعاء مكتب التربية والوحدة التربوية ومعهد العالي للمعلمين بمحافظة ذمار وقفة إحتجاجية ساخطة وغاضبة تنديداً وإستنكاراً لجريمة إغتيال المجاهدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس.

وخلال الوقفة التي حضرها مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة احمد علي الوشلي ومدير عام مكتب الأشغال والطرق بذمار المهندس محمد شرف عباد ومسؤول الوحدة التربوية بالمحافظة إبراهيم العمدي، أشار وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني الى بشاعة الجريمة التي أقدم عليها العدوان الأمريكي بإستهداف قائدين عظيمين قاسم سليماني والمهندس، موضحاً ان الجريمة لن تزيد محور المقاومة الا قوة وثبات في مواجهته.

واضاف الوكيل المروني ان الشعب اليمني هو جزء من محور المقاومة في مواجهة الإستكبار والشر المتمثل بالشيطان الأكبر أمريكا، منوهاً الى ضضرورة التحرك الجاد في معركة التحرر والإستقلال من الوصاية الأمريكية وطردها من المنطقة العربية.

ولفت المروني الى أهمية إحياء مناسبة الذكرى السنوية للشهيد وإستلاهم الدروس العظيمة التي قدمها الشهداء الأبرار في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي، داعياً الى إستغلال المناسبة في الإهتمام بأسر الشهداء وتفقد أحوالهم.

بدوره نائب مدير التربية والتعليم بالمحافظة محمد حسن الهادي أكد تضامن الشعب اليمني مع الشعب الإيراني والعراقي قي مواجهة الخطر الأمريكي الذي، مستنكراً الجريمة البشعة التي إغتيل فيها المجاهدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس.

أدان بيان الوقفة إغتيال قائدين من قادة المسلمين المجاهدين الحاج قاسم سليماني والحاج أبو مهدي المهندس ورفاقهما من قبل عدوانٌ سافر على الأمة بكلها وهو العدو الأمريكي، مشدداً على المسلمين تحمل المسؤولية ومواجهة عدو يستهدفهم جميعا دون استثناء.

وعزّى البيان الشعب الايراني والعراقي والامة الاسلامية في استشهاد هذين القائدين العظيمين ورفاقهما، مؤكداً حق الرد على جريمة اغتيال القائدين سليماني والمهندس وكل الشهداء ومواجهة الغطرسة الأمريكية.

ودعا أبناء الشعب اليمني عامة والتربويون خاصة بالاستعداد والجهوزية الكاملة لطرد القوات الأمريكية واذيالها من الاراضي اليمنية والى التفاعل الجاد في دعم محور المقاومة الذي يمثل الدرع الحصين للأمة من خطر مؤامارات العدو الأمريكي لاسيما والشعب اليمني يتصدى للعدوان والحصار بكل قوة الا انه إلى جانب أحرار الأمة في معركة الاستقلال ومواصلة مشروع التحرر من قوى الهيمنة والاستكبار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com