الخبر وما وراء الخبر

مناقشة دور ألادباء الكتاب بذمار في المرحلة الراهنة .

26

ناقش اجتماع بمحافظة ذمار اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ أمين عام المجلس المحلي مجاهد العنسي، دور الأدباء والكتاب في المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني وأمين عام اتحاد الأدباء والكتاب هدى أبلان ورئيس فرع الاتحاد عبده الحودي، إلى جهود السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في حماية مبنى فرع الاتحاد بالمحافظة.

وأشار العنسي إلى أهمية التعاون بين السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة لاستكمال الأعمال الخارجية والتشطيبات الداخلية للمبنى .

وأشاد بدور الأدباء والكتاب في مواجهة العدوان وكشف جرائمه.. لافتاً إلى أن السلطة المحلية تولي الأدباء والكتاب والمثقفين اهتماما خاصا باعتبارهم نخبة المجتمع.

بدورها أشارت أمين عام الاتحاد، إلى أهمية تعزيز التنيسق بين السلطة المحلية والاتحاد ، خدمة لقضايا الأدباء.. مثمنة اهتمام السلطة المحلية بالأدباء ومتابعة مبنى فرع الإتحاد .

حضر الاجتماع عضو اتحاد الأدباء والكتاب مدير مكتب الشباب حسين الصوفي ومدير فرع هيئة الزكاة ماجد التينه وادارة المنشأت بشركة النفط طارق القحوم ومستشارة المحافظ سميره القانون وعدد من أعضاء فرع الاتحاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com