الخبر وما وراء الخبر

ندوه ثقافية لمكتب التربية بمديرية عتمة بذمار بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

30

تحت شعار “ماضون على درب الشهداء”، أقام مكتب التربية والوحدة التربوية بمديرية عتمة صباح اليوم السبت، ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1441.

وفي الندوة أكد مدير مكتب التربية محمد شمس الدين في كلمته على ضرورة تكريم أبناء الشهداء في جميع مدارس المديرية، ووضع مكانة لهم بين الطلاب حيث وآبائهم ضحوا بحياتهم كي نعيش بعزة وكرامة.

من جانبه مدير عام المديرية العميد عبده حسين حاتم، شكر الحاضرين على حضورهم وأكد على ضرورة إحياء الذكرى السنوية للشهيد، لما لها من أثر كبير في نفوس الطلاب والمواطنين، ويجب التذكير بعضمة الشهداء في المجالس والتجمعات المجتمعية ووضع أولوية لأسر الشهداء في جميع نواحي الحياة والاهتمام بهم وتشجيع أبنائهم في المدارس.

بدوره المشرف الثقافي في المديرية أبو حسين الخطري أشار إلى عظمة الشهادة في سبيل الله ومواقف الشهداء العظماء التي سطروها في الميدان القتالي وفي مواجهة الاعداء من مواقف بطولية كبيرة تسجل في تاريخ المجاهدين اليمنيين فقط.

ولفت إلى ضرورة تذكير المجتمع بعظمة الشهداء ومكانتهم عند الله ولما لهم من منزلة عظيمة يوم القيامة.

حضر الندوة مشرف الوحدة التربوية بالمديرية أبو محمد الملصي والمشرف الأجتماعي أبو مختار النشم ومدير مكتب التجاره والصناعة بشير يفاعة والكادر التربوي في المديرية والمكاتب التنفيذية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com