الخبر وما وراء الخبر

الوكيل العمدي يترأس إجتماع قيادة واعضاء لجنة الحشد والتعبئة بمديرية مغرب عنس.

39

عقد عصر اليوم إجتماعاً موسعاً برئاسة وكيل المحافظة عباس العمدي مسئول التلاحم القبلي بالمحافظة و الاشراف والمتابعه للحملة بعنس لمناقشة آلية التحشيد وعمل اللجان لدعم المرابطين في الجبهات.

وفي الاجتماع الذي حضره مدير عام مديرية مغرب عنس عبدالكريم الصارم وممثل المشرف ومدير أمن المديرية العقيد حسين السفياني وعدد من القيادات التنفيذيه والمحليه والاشرافيه والتربويه والقبليه بمديرية مغرب عنس أشاد الوكيل العمدي بجهود لجان الحشد في المرحلة الأولى وبمشاركة ابناء مغرب عنس المتميزة في الفعاليات التحضيريه والفعاليه المركزية التي أقيمت بمناسبه المولد النبوي الشريف ودور المديرية في الحشد المشرف والمشاركة الفاعلة في الفعالية.

ووقف العمدي على مضامين خطاب السيد القائد وأكد على ضرورة مواكبة التوجهات واستغلال حالة الزخم والتدافع المجتمعي لاستئناف العمل والتحرك لتنفيذ المرحله الثانية للحشد والتعبئة عل مستوى كل قرى وعزل المديرية وضرورة تظافر الجهود وتوحيد الصفوف وزيادة التنسيق بين العمل الوظيفي والمدني والجانب العسكري في مواجهة العدوان.وتبني كل خيارات القياده ومقتضيات المرحله.

والقيت عدد من الكلمات من قبل الاخ مدير المديريه وممثل المجلس الاشرافي والتي تحدثت عن أهمية العمل بروح الفريق الواحد واهمية تكاتف الجميع من الحشد والتعبئه وتعزيز الصمود والانتصارات ورفد الجبهات بالمال والمقاتلين حتى النصر المبين ان شاء الله .

كما اكد الاجتماع على اهمية تنمية الايرادات و تفعيل دور الجانب الخدمي لما له ذلك من دور في تعزيز لعوامل الصمود.والاهتمام باسر الشهداء والاسرى والمرابطين، دعياً الى وقف الثارات والنزاعات والتفرغ للعدو الخارجي وعلى اهمية اضطلاع الجانب الرسمي والاشرافي والقبلي والوطني والديني بالقيام بدورهم والعمل عل تفعيل دور التربويين والخطباء والمشايخ وكل الفئات والمكونات الفاعله للتحرك الميداني ودعم الجبهات.بالمال والرجال وفق خطة الحشد واعداد برنامح نزول منظم وموحد وغربلة المواقف.

حضر الاجتماع ممثلي عن السلطه المحليه والمكتب التنفيذي والمجلس الاشرافي والتلاحم القبلي في المديرية والعزل اعضاء لجان الحشد وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com