الخبر وما وراء الخبر

مهرجان ثقافي، وقافلة تربوية بمديرية الحدا بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

37

أقام مكتب التربية والوحدة التربوية بمديرية الحدا، اليوم مهرجان ثقافي وتكريمي وعرض كشفي كبير احتفاء بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ احمد علي الوشلي والاخ نائب مدير التربية بالمحافظة الاستاذ محمد حسن الهادي، والاخ نائب رئيس جامعة ذمار الدكتور عبدالكافي الرفاعي، استعرض وكيل المحافظة الاستاذ محمد عبد الرزاق، فضل صاحب المناسبة وتضافر الجهود لمواجهة العدوان، معبرا عن شكره لابناء الحداء السباقين دائما لكل المواقف الشريفة والوطنية والمدافعة عن الوطن.

من جهته الاستاذ أحمد علي الوشلي مدير مكتب التربية بالمحافظة، عبر عن شكره وتقديره للتربويين الثابتين والصامدين، مشيرا إلى أن التربويين سيظلون في ثورة تربوية صامدة لمكافحة الفساد وتنفيذا لتوجيهات الرئيس المشاط، كما دعا للاحتشاد في الفعالية الختامية التي ستقام في المحافظة.

فيما عبر الدكتور عبدالكافي الرفاعي، نائب رئيس جامعة ذمار، عن فضل الرسول الاعظم عليه وعلى اله افضل الصلاة والسلام، والافكار المغلوطة التي تشوه بالرسول وانصاره واليوم يستهدفون احفاد الانصار عبر عدوانهم الغاشم.

من جهته مدير مكتب التربية بالمديرية سنان البخيتي، نوه خلال كلمته الى ضرورة الاهتمام والحشد لحضور المهرجان الختامي الذي سيقام في المحافظة، شاكرا البخيتي مدراء المدارس والتربويين على صمودهم وثباتهم ومواقفهم، ودعمهم القافلة التربوية بمبلغ مليون وخمسمائة الف نقدا، وتبرعاتهم عبر كشوفات نصف الراتب القادم باكثر من مليون ومائتي الف ريال.

وفي المهرجان تم تكريم المدارس المتميزه في الاداء العلمي والمسابقات الثقافية والدوري الرياضي على كأس الرسول الاعظم، كما تم تكريم اسر أبناء الشهداء التربويين الذين بذلوا دمائهم فداء لدين الله ولهذا الوطن في مواجهة العدوان الغاشم.

حضر المهرجان مدير عام المديرية العقيد محمد غالب المتوكل، والاستاذ احمد الاشبط امين عام المجلس المحلي، والاخ ابو محمد الكبسي مشرف عام الدائرة، والاخوه مدراء المكاتب التنفيذيه بالمديرية، ونواب مكتب التربية ورؤساء الاقسام والموظفين ومدراء المدارس والتربويين، وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية، وعدد من مشرفين العزل والثقافيين، وعدد كبير من المواطنين ومجالس الاباء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com