الخبر وما وراء الخبر

تربوي ذمار يناقش القضايا التعليمية والتربوية ويتخذ عددا من القرارات

137

أقر المجلس التربوي بمحافظة ذمار تنزيل مرتبات المنقطعين بموجب قرار وزارة الخدمة المدنية بهذا الشأن.

كما أقر المجلس في اجتماعه اليوم برئاسة مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أحمد علي الوشلي المساعدات المالية لحالات الوفيات وبواقع مائة ريال عن كل موظف باجمالي مبلغ اثنين مليون ريال تقريبا تسلم لورثة التربوي المتوفي. على يتم العمل بذلك ابتدء من يناير العام المقبل 2016م..مؤكدا على لجنة المساعدات مواصلة عملها للحالات الاخرى .

وأقر ايضا منع القروض التجارية للموظفين بناء على قرار المجلس المحلي بالمحافظة.. والبدء في تنفيذ الاجراءات الخاصة بمعالجة التضخم الاداري وتوزيع الفائض من القوى العاملة في القطاع التربوي..

وأكد المجلس على ضرورة الرفع بالتقارير السنوية الختامية والخطة السنوية للعام الجديد وتحليل نتائج الجرد السنوي ومتابعة تسليم وتوريدالعهد المالية. بالاضافة الى اظهار نتائج تحليل تقارير التوجيه التربوي وموشراته وعكسها للتنفيذ.
وخلال الاجتماع وجه الوشلي مدراء المكاتب في المديريات برفع ترشيحات المعلمين للتاهيل بالمعهد العالي للمعلمين في التخصصات العلمية المطلوبة.

وثمن تفاعل كافة التربويين في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف .. مؤكدا على اهمية تظافر الجهود لانجاح العملية التربوية والتعليمية وتطويرها.

وفي ختام الاجتماع رفع المجلس برقية تهنئه للدكتور عبدالله الحامدي نائب وزير التربية على قرار اللجنة الثورية العليا بترقيته الى درجة وزير .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com