الخبر وما وراء الخبر

فعالية إحتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لعدد من مكاتب ذمار .

121

نظمت اليوم الخميس فعالية إحتفائية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف لكلاً من مكتب الأشعال والشباب والرياضة والثقافة بمحافظة ذمار.

وخلال الفعالية التي حضرها مدير مكتب المحافظ عمار النجحي ومدير مكتب الصحة خالد الحجي و مدير مكتب الأشغال هيصمي الهيصمي ومدير الشباب والرياضة حسين الصوفي والثقافة محمد العومري، أشار وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني الى أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف وإقامة الأنشطة المختلفة التي تعبر عن الإبتهاج بقدوم النور على الكون.

ولفت الوكيل المروني الى ضرورة الإقتداء والتأسي بالرسول الأعظم في كل جوانب الحياة والتحرك بما جاء به، مضيفاً ان الشعب اليمني لايزال يحيي ذكرى مولد النبي حتى وهو يمر بمرحلة عدوان وحصار وهو يواجه جاهلية العصر التي أشار اليها الرسول الأكرم.

ودعا الوكيل المروني الجميع الى الحضور الكبير والواسع في الفعالية المركزية الخاصة بمحافظة ذمار التي ستقام في الإستاذ الرياضي بمدينة ذمار لإرسال الصوت للعالم ان الشعب اليمني لن يتخلى عن النبي ولا عن رسالته.

بدورهم مدراء المكاتب التي نظمت الفعالية أكدوا ان إحياء فعالية المولد النبوي الشريف تعزز من الهوية الإيمانية التي يتحلى بها الشعب اليمني، مشددين على ضرورة التفاعل الجاد في في إحياء سيرة الرسول الأعظم والتعلم منها الدورس والعبر.

كما القيت قصيدة شعرية عبرت عن عظمة يوم المولد النبوي الشريف في تغيير واقع البشرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com