الخبر وما وراء الخبر

إذا جاء أنصار الله والفتح

137

بقلم / نصر الرويشان


إذا جاء أنصار الله والفتح : فلتعلم أنك مهزوم يا عميل السعودية وقطر في دماج وفي كتاف ودنان وحاشد وحوث . فلتعلم إنك لن تحكم اليمن وأنت تتلقى أوامرك من البيت الأبيض والسفير الأمريكي والدول العشر .

فلتعلم إن الإصلاح ليست كلمة تقال وتروج لها في المساجد ، وتأسس لجمعيات ومستشفيات ومدارس وجامعات ظاهرها الرحمة وباطنها العذاب والتخريب والإرهاب والقتل. فلتعلم أن المقاومة لا تكون إلا ضد غازي ومستعمر وطامع ولن تكون مقاومة ضد أبناء اليمن ومن يدافعون عن اليمن ويقدمون أرواحههم رخيصة من أجل هذا الوطن .

فلتعلم أن حراكك لا حراك وقاعدتك بلا قاعدة وداعش لن يكون إلا فاحش. فلتعلم أن اليمن واحد بجنوبه بشماله بغربه بشرقه يماني ولن يكون إلا كذلك ولن يحبه إلا أبناؤه ولن يذود عنه إلا شرفاؤه. فلتعلم علم اليقين أن من يحمل قضية ويؤمن بحق لا يقتل ولا يسحل ولا يحرق ولا يسلخ ولا يمثل ومن يملك شرعية في الداخل لا يطلب شرعيتة من الخارج. فلتعلم أن من يريد مالا” وسلاحا” وجندا” من الخارج ليقاتل .. لن يقاتل ولو حاول عبثا” ولو قال كذبا” وجل وقته هدرا” .

فلتعلم أن الملك والأمير والخبير والجاسوس والصحفي والمحلل السياسي لن يزيدوك إلا ضعفا” وهزيمة وتشتتا” فمن لا يعرف ساحات القتال فلا يتحدث عن الحرب ، لأنه يتحدث عن مجهول ويعد بوهم ونتائجه سراب سراب.

فلتعلموا علم اليقين إذا جاء أنصار الله والفتح :فأنتم مهزومون مندحرون فاشلون خاسرون فلنسبح بحمد الله ولنستغفره إنه كان توابا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com