الخبر وما وراء الخبر

فعالية حاشدة بمنطقة وادي جهيز ووادي السبلي بمديرية مغرب عنس .

118

نظم ابناء عزلة الجنبين الاسفل مديرية مغرب عنس بذمار يوم الاربعاء فعاليتين بوادي جهيز والاخرى بوادي السبلي بعزلة الجنبين, تنديدا بجرائم العدوان واستمرار الحصار ولمواصلة عملية التجنيد والتحشيد للجبهات..

وفي الفعالية التي حضرها أعضاء من المجلس الإشرافي لإنصار الله بالمديرية ومدير أمن المديرية وشخصيات اجتماعية حيث شكر مسؤل انصار الله بالمديرية ابو علي الموشكي اللجنة المنظمة للفعالية شاكراً التفاعل من ابناء المنطقة.

وشدد الموشكي على باقي عزل المديرية الاخرى التفاعل لمثل هذه الفعاليات والوقفات المشرفه لأبناء المديرية لاثرها القوي لتعزيز اللحمة الوطنية وتماسك الجبهة الداخلية..

واشار الموشكي الى أن الشعب اليمني اليوم يذبح من الوريد الى الوريد من خلال احتجاز قوى الشر سفن النفط وذلك بتؤاطى وصمت مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان الذي لم يحركوا ساكنل وأضاف أنه بالرغم من كل هذا فإنهم لن يثنونا عن مواصلة صمودنا وثباتنا ومواصلة النضال في مسيرتنا الجهادية..

وحث الموشكي على تعزيز جهود لجان التجنيد والتحشيد لرفد الجبهات بالرجال والتحرك الجاد والمسؤل واستشعار المسؤليه امام الله من كل ابناء المديرية.

من جانبه أكد مدير أمن المديرية العقيد /حسين السفياني على أهمية تضافر الجهود لمواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات للحفاظ على كرامة وأمن الشعب اليمني..

وحيا السفياني أبناء عزلة الجبين لمواقفهم الصادقه من خلال وعيهم وتحركهم وما يبذلوه أبنائهم من مواقف مشرفه في جبهات العزه والكرمة وتمنى المزيد من التحرك لتجنيد والتحشيد للاتحاق بمن سبقهم من اخوانهم لمعسكرات التدريب.

بدورهم, اكد الحاضرون ادانة أبناء عزلة الجنبين لكل الإنتهاكات التي يتعرض لها الشعب اليمني باستمرار قوى العدوان احتجاز سفن النفط … وأكدو أنهم سيظلون اوفياء لتضحيات الشهداء والجرحى.. واعلنوا استعدادهم للتحرك الى مقدمة الصفوف لمواجهة العدوان والتعاون مع لجنة التجنيد والحشد لرفد الجبهات بخيرت ابنائهم للاتحاق بركب رجال الرجال..

تخلل الفعالية كلمات من الحاضرين وقصائد شعرية وزوامل شعبية نالت استحسان الحاضرين .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com