الخبر وما وراء الخبر

وقفة احتجاجيه وإجتماع موسع بمديرية عنس محافظة ذمار.

134

نفذت امس اليوم الاحد قبائل عزلة جبل الدار بتفاعل ومشاركة من القطاع التربوي وقفة قبليه مسلحة احتفالا وتأييدا لعملية نصر من الله ودعما واسناد للجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة، واحتجاجآ على استمرار العدوان والحصار ومنع دخول السفن المحملة بالمشتقات النفطية والغذائية من قبل دول العدوان السعودي الامريكي.

وخلال الوقفة باركت قبائل عزلة جبل الدار للقيادة الثورية والسياسية هذا النصر العظيم الذي سطره رجال الجيش واللجان الشعبيه في جبهات العز والشرف في عملية نصر من الله واكدو على استمرار الحشد والتعبئة ورفد الجبهات بالمال وتعزيز ثبات وصمود رجال الجيش واللجان الشعبيه ومواصلت الفتوحات حتى تحرير كل شبر من اراضينا بما فيها الاراضي المحتله.

ودعت الجميع الى المشاركة في صناعة هذا النصر العظيم حتى نحقق النصر الاخير والفتح المبين ان شاء الله..

الى ذلك, عقد عصر اليوم اجتماع موسع بقرية هجرة الملاوي لمناقشة سير حملة التحشيد للجبهات ورفد معسكرات التدريب للمواجهة الغزاة والمحتلين.

وخلال الاجتماع الذي حضره مسؤل عام المديرية ابوحسام العوش ومدير أمن مديرية عنس العقيد صالح العفيري، أكد أبناء بعزلة جبل الدار جهوزيتهم الكاملة في الدفع بالشباب للدفاع عن الارض والعرض والعمل بأي خيارات قد تطلقها القيادة الثورية والسياسية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com