الخبر وما وراء الخبر

اجتماعان منفصلان في الدائرة (194) بمدينة ذمار، لمناقشة جهود التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات.

28

عقد اليوم الثلاثاء اجتماعين منفصلين في القطاعين الجنوبي والغربي بالدائره (194)، لمناقشة جهود التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات.

وفي الاجتماعين نقل الاخ ابو زيد الوشلي مباركة مسؤول عام المحافظة، وقيادة المحافظة تبريكاتهم لشعبنا اليمني على الانتصارات التي منً الله سبحانه وتعالى علينا بها، مشيرا إلى جرائم العدوان الهمجية من قتل وتدمير كامل يجعل الحجر والشجر تتحرك، فما بال البشر.

ودعا الوشلي الجميع إلى استشعار المسؤولية أمام الله والوطن والاجيال القادمة، والاعتبار مما يحدث في المحافظات المحتلة من قتل ونهب وهتك الأعراض، تجعلنا نعرف ان بديل التحرك هي تلك الجرائم، وأن النصر لن ياتي عبر التقاعس والقعود، فالنصر لن ياتي الا بالتحرك الجاد والصادق لنصل بإذن الله إلى النصر والفتح القريب.

وحث الجميع عل الحشد ورفد معسكرات التدريب والتجنيد ورفد الجبهات بالرجال والمال، وتشكيل لجان التحشيد على مستوى الحارات، كما دعا الجميع للحشد والحضور المشرف في مسيرة “نصر من الله” التي ستقام غدا الاربعاء.

بدوره أحمد الوشلي نائب مدير قسم الجنوبية تحدث عن دور العقال في كل المراحل، وكذلك دور المجتمع في تحمل المسؤولية في هذه المرحلة بالحشد والرفد للجبهات.

من جانبه الاخ مبروك عبيه، أشار إلى ما يقوم الاعداء من جرائم، والتي آخرها تشديد الحصار عل بلادنا، وأنه لا حل لنا إلا بالتحرك إلى الجبهات والرفد بالرجال والمال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com