الخبر وما وراء الخبر

تدشين العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد بمدارس مديريات محافظة ذمار

58

دشن القائم بأعمال محافظ ذمار أمين عام المجلس المحلي مجاهد شايف العنسي اليوم السبت العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد بعدد من مدارس مديريات المحافظة.

وخلال التدشين بمدارس عقبة للبنين والوحدة للبنات والثورة الأساسية، أشاد القائم بأعمال محافظ ذمار العنسي بمستوى إقبال الطلاب والطالبات في أول أيام العام الدراسي.

ولفت إلى أن استمرار العملية التعليمية في الظروف الراهنة يعكس صمود الشعب اليمني وحرصه على مواصلة التعليم رغم الأوضاع الصعبة التي يمر بها جراء العدوان.

وأكد على أهمية تعاون الجميع من أجل تهيئة الأجواء للطلاب واستمرار العملية التعليمية باعتبار ذلك مسئولية تقع على عاتق الجميع.

وحث العنسي الإدارات المدرسية على مضاعفة الجهود ومراعاة الظروف الاقتصادية لأولياء الأمور والمعلمين وتسهيل تسجيل الطلاب النازحين.

وأشاد بجهود كوارد القطاع التربوي وحرصهم على استمرار التعليم رغم الظروف المعيشية الصعبة.. مؤكدا استعداد السلطة المحلية دعم القطاع التربوي وفقا للإمكانيات المتاحة.

فيما ثمن مدير مكتب التربية بالمحافظة أحمد علي الوشلي جهود كوادر القطاع التربوي وحرصهم على استمرار العملية التعليمية .. داعيا الجميع للتعاون مع الإدارات التربوية في الدفع بالطلاب والطالبات للالتحاق بالمدارس.

حضر التدشين مدير مديرية مدينة ذمار محمد السيقل ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد الهادي ومدير مكتب التربية بمديرية ذمار عبدالكريم الحبسي ورئيس مجلس الآباء بتربية المدينة علي نجم الدين وعدد من القيادات التربوية.

إلى ذلك تفقد وكيل المحافظة عباس علي العمدي اليوم سير العملية التعليمية في اليوم الأول من العام الدراسي في عدد من المدارس بمديرية عنس .

وخلال الزيارة التي رافقه فيها أمين عام المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالله عمران، أكد الوكيل العمدي أهمية تضافر جهود الجميع لإنجاح العام الدراسي.

كما تفقد وكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق سير العملية التعليمية في عدد من المدارس بمديرية ميفعة عنس .

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير المديرية علي حسين الكبسي ومدير ادارة المشاريع بمكتب التربية يحيى الوشلي، أكد الوكيل عبدالرزاق أهمية تضافر الجهود لتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب في جميع المدراس .

وكان الوكيل عبدالرزاق اطلع من مدير مكتب التربية بالمديرية عبدالله الوشلي على مستوى إقبال الطلاب والطالبات وسير العملية التعليمية في يومها الأول .

من جانبه تفقد وكيل المحافظة محمود محمد الجبين سير العملية التعليمية ومستوى الإقبال في عدد من المدارس بمديرية جهران.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير مديرية جهران إسماعيل عبدالمغني ومدير شعبة التعليم بمكتب التربية عبداللطيف الخلقي، أكد الوكيل الجبين أهمية تضافر جهود كوادر القطاع التربوي لإنجاح العملية التعليمية.

واشاد بجهود المعلمين والمعلمات وصمودهم رغم الظروف الصعبة وانقطاع المرتبات جراء استمرار العدوان والحصار .

فيما دعا مدير مكتب التربية بالمديرية حسين الحملي الجميع للتعاون مع القطاع التربوي في استمرار العملية التعليمية وإنجاح العام الدارسي .

وفي مديرية عتمة دشن مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي العميد عبده حسين حاتم ومعه مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية محمد محمد شمس الدين صباح اليوم العام الدراسي الجديد في العديد من المدارس بمركز المديرية٠

وخلال التدشين اشاد حاتم بأقبال الطلاب والطالبات في اول ايام العام الدراسي وإفشال خطط التآمر التي ترمي لها دول العدوان لإفشال العملية التعليمية وحرمان ابنائنا الطلاب من احقية التعليم والتطلع الى الغدالمشرق وتحقيق التنميةالمستدامة التي ينشدها كل الأبناء في هذا الشعب العظيم

شاكرا قيادة الإدارات المدرسية والمعلمين على ما يتمتعون من حس وطني يدرك حجم التآمر الكبير الذي يستهدف العملية التعليمية برمتها ٠٠مشيرا بأن التربية تعتبر جبهة من الجبهات في الصمود ومواجهة العدوان ٠

فيما أشاد مدير التربية شمس الدين بالدور الذي تلعبه القيادات المدرسية والكوادر التربوية في تحريك عجلة العام الدراسي من خلال الحضور والإلتزام بالدوام الرسمي وإستقبال الطلاب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com