الخبر وما وراء الخبر

العاصمة صنعاء تشهد أكبر فعالية احتفائية في العالم الإسلامي بذكرى المولد النبوي الشريف.(صور)

629

شهد ملعب مدينة الثورة الرياضي، بالعاصمة اليمنية صنعاء، اليوم الأربعاء، احتفالا جماهيرياً كبيراً بذكرى المولد الشريف لهذا العام 1437هـ ، اعتبر كأكبر فعالية احتفائية تقام بذكرى المولد النبوي في العالم الإسلامي .

واكتظت جميع مدرجات الملعب، بالإضافة إلى أرضيته بالكامل بحشود الجماهير المتدفقة، والتي رفعت الأعلام واللافتات المعبرة عن عظمة الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم .

كما شهد احتفال هذا العام حضور نسائي كبير وملفت، حيث خصصت اللجنة المنظمة أماكن خاصة للسيدات، وتميز احتفال هذا العام بالتنظيم والترتيب الدقيق، الذي سهل حركة الجماهير رغم كثافتها، وبوسائل تكنولوجية حديثة في نقل فعاليات الاحتفال، حيث شاركت “كاميرا طائرة” يتم التحكم بها عن بُعد لأول مرة في نقل فعاليات الإحتفال .

وتنوعت فقرات الاحتفال، الذي بدأ في تمام الساعة الثالثة والنصف، بين القصائد الشعرية والفقرات الإنشادية، و تم عرض أُبريت إنشادي .

وفي ختام الاحتفال ألقى السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، كلمة متلفزة بهذه المناسبة العظيمة .

يشار إلى أن العاصمة صنعاء، ومنذ مطلع شهر ربيع الحالي، وهي تتزين بالأعلام، واللافتات المعبرة عن عظمة الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم .

ويعد نجاح الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف اليوم بهذا الزخم وكل هذه الترتيبات، رغم الحصار والعدوان السعودي الأمريكي، دليل واضح على ثبات وقوة عزيمة الشعب اليمني العظيم الذي يتعرض لحرب كونية ظالمة منذ أكثر من تسعة أشهر .

*المسيرة نت
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com