الخبر وما وراء الخبر

السقوط إلى الأعلى

39

بقلم || ام الصادق الشريف

(مِّنَ ٱلۡمُؤۡمِنِینَ رِجَالࣱ صَدَقُوا۟ مَا عَـٰهَدُوا۟ ٱللَّهَ عَلَیۡهِۖ فَمِنۡهُم مَّن قَضَىٰ نَحۡبَهُۥ وَمِنۡهُم مَّن یَنتَظِرُۖ وَمَا بَدَّلُوا۟ تَبۡدِیلࣰا)

بقلب يقطر دما وعين تدمع قرحا اتقدم باصدق العزاء والمواساة للشعب اليمني العظيم الصامد ، ولقيادته العظيمة على رأسهم السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بإرتقاء شقيقة القيادي إبراهيم بدرالدين الحوثي إلى ركب الشهداء ، ومع دموع الحزن وٱهات الجراح ارفع الرأس عاليا شامخا فاخرا برموزنا وقادتنا على رأسهم أسرة ٱل بدر الدين الذين قدموا التضحية تضحية الوفاء لهذا الشعب ، تضحية من زبدة رجالهم وخيرة رجالهم فهنيئا لنا بقادة خيارهم شهداء او منتظرون في ساحات الشرف ومقدمة الصفوف ، هنيئا لكم ٱل بدر الدين شرف الشهادة ، شرف العزة وانتم لها اهل ولها معدن ولها اساس ..
وكما قال نعي حزب الله :”ان سقوط القادة اليمنيين شهداء هو بشارة نصر للشعب اليمني ودليل حي على إخلاص قيادته وصدق مجاهديه.”.
ان تألمنا وان بكينا وان اوجعنا فقد القادة فبكاءنا على شهيدنا الصماد اشعل فينا ثورة الإنتقام، ثورة في الصغار والكبار ، ثورة في النساء والرجال ، ثورة اوصلت مسير الصماد والبركان قصور اليمامة والدمام ودبي ، ثورة ساقت رجال الرجال زحفا بالعمق السعودي حتى انهارت قواه ،نحن لا نغتال نحن لا نقتل النساء والاطفال، نحن لا نفخخ في المساجد والطرقات…
حربنا حرب الشرف، حرب الرجال الشجاعة ، نأخذ الثأر في الميدان في المنشٱت في المعسكرات ، نستهدف عواصم العهر والفجور حيث الوجع للفاسدين ، هدفنا موجع للنظام الفاسد الضال الفاجر في الرياض والحمارات ..
و أن دماء الشهداء ستزيد الشعب اليمني المظلوم إصراراً على مواصلة الدفاع عن نفسه حتى تحقيق النصر الذي بات قريباً بإذن الله…
اي فخر نلت يايمن الإباء لما يغتال قادتك العدوان ،واي خزي نلت ايها المرتزق يقتلك ابن بلدك بحفنة من المال المدنس وبالرصاص الاماراتي وانت مرتزق عميل تركع للمحتل ..
ان اليمن لا يسقطها استشهاد قيادي فلم تسقط بشهادة السيد حسين الحوثي بل خرجت من صعدة الى كل اليمن،لم تسقط بشهادة الصماد بل خرجت من اليمن الى كل العالم، وبشهادة ابراهيم بدر الدين اليمن صعدت سلما للأعلى ، وان دم الشهيد إبراهيم الحوثي سيكون زلزالا فانتظروا وان غدا لمنتظره قريب..
العهد والولاء لله وللسيد القائد وللشعب بأن نمضي في سبيل الشهيد وعلى خطاه ولن نألوا جهدا في تقديم أرواحنا واموالنا ومانملك ومانسنطيع في سبيل الله وإعلاء كلمته..
النصر والتمكين للشعب اليمني
والخزي والهزيمة والعار للغزاة والخونة والمرتزقة…
سلام عليكم ٱل بدر الدين بما قدمتم ، سلام عليكم بما صبرتم، سلام عليكم بما ضحيتم، سلام سلام سلام.
سيكون الرد يا إبراهيم زلزالا ، سيقض مضاجعهم كابوس دمك الطاهر كما فعل الصماد، واكثر واكثر، وسيندمون والله والله عهدا من فم البركان والصماد والأبطال…

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com