الخبر وما وراء الخبر

اللجنة الإشرافية العليا للاحتفال بالمولد النبوي تحدد الأربعاء المقبل الاحتفال المركزي بمدينة الثورة

446

حددت اللجنة الإشرافية العليا للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم الأربعاء المقبل موعدا للاحتفال المركزي بهذه المناسبة في مدينة الثورة الرياضية.

ودعت اللجنة كافة أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة في هذا الاحتفال الذي يجسد حب رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم وإظهار الفرحة والبهجة في القلوب بما يتناسب مع عظمة هذه المناسبة قال سبحانه وتعالى ” قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ “.

وأشار البلاغ إلى أن الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف مراجعة للنبع المُحمّدي الصافي والاستقاء من سيرته ومنهجه والتأسي بسنته والإقتداء بهدية عليه الصلاة والسلام واستلهام المعاني والعبر والدروس من هذه المناسبة العظيمة لتجاوز المحن والفتن والتحديات.

وأوضح البلاغ أن اللجنة الإشرافية قد دشنت مطلع الأسبوع الجاري فعاليات الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في مختلف المحافظات، بتنظيم فعاليات وأنشطة ومحاضرات وندوات يؤمها أصحاب الفضيلة العلماء والخطباء وأئمة المساجد وأكاديميين والدعاة والمرشدين.

وتضمنت الفعاليات الاحتفالية التواشيح الدينية والأناشيد والقصائد الشعرية والمسابقات الثقافية والبرامج المتنوعة المعبرة عن عظمة المناسبة .

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com