الخبر وما وراء الخبر

أبناء مدينة ذمار يقيمون فعالية ابتهاجاً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.(صور)

576

ابتهاجاُ بذكرى المولد النبوي الشريف اقام أبناء ذمار صباح اليوم بقاعة المركز الثقافي فعالية احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف حضرها امين عام المجلس المحلي الأستاذ/ مجاهد شايف العنسي ومدراء عموم السلطة المحلية والعلماء وشخصيات إجتماعية عدداً من الكتاب والمثقفين بالمحافظة.

وفي الاحتفال القيت بعض الكلمات عدد من القصائد الشعرية والاناشيد عبرت عن الابتهاج بذكرى ولادة نبي البشرية محمد صلوات الله علية واله وضحت بعض مناقبه العظيمة وما أسهمت فيه رسالة الاسلام من تحول كبير في تاريخ البشرية وتعزيز للقيم النبيلة في نفوس الناس.

و دعا المشاركون في الاحتفال إلى الاقتداء بسيرة النبي الاكرم واخلاقه العظيمة والعمل على اﻻنتهاج بها في واقع الامة الإسلامية لتجاوز حاضرها السيء وتحقيق عزتها وكرامتها وخصوصا في ظل الواقع المؤلم الذي تعيشه الامة .

الحاضرون اكدوا الدور البطولي لأبطال الجيش واللجان الشعبية في التصدي للعدوان السعودي الأمريكي الذي يحاول تركيع واهانة الشعب اليمني بكل فئاته مستغلاً صمت العالم والمنظمات الإنسانية عن الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني الغاشم بحق ابناء الشعب اليمني خصوصاً النساء والأطفال .

ويأتي هذا الاحتفال في ظلِّ الاحتفالات الشعبية بمناسبة قُدُوم المولد النبوي الشريف، والذي يحظَى باحتفاء وتفاعل الشعب اليمني، كتعبيرٍ لمحبتِهم لنبيِّهم، رغم ما تمُــرُّ به البلاد من محنةٍ عصيبة وعدوانٍ غاشم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com