الخبر وما وراء الخبر

زيارات تفقدية بمكتب فرع الهيئة العامة للزكاة بمديرية ضوران.

45

استشعارا للمسؤولية الدينية والوطنية، وفي إطار زياراته الميدانية المتواصلة للعديد من المكاتب زار الاخ نبيل سعد الزيادي ثمدير عام مديرية ضوران فرع مكتب الهيئة العامة للزكاه بالمديرية.
وخلال الزيارة، ترأس الزيادي اجتماعا لمكتب الهيئة العامة للزكاه استمع خلاله من الاخ صالح العقار مدير فرع الهيئة والاخعلى المجرى امين صندوق الهيئة لمجمل العمليات والاليات التي يقوم بها موظفوا الفرع بما يضمن تطبيق شرع الله تحصيل الزكاة وصرفها في مصارفها التمانية، حيث اوضح العقار أن هناك توجهات في القريب العاجل لاستهداف ثمانية الاف اسره في جميع مناطق المديرية، وان نسبة الايرادات للنصف الاول من هذا العام ارتفعت عن بقية الأعوام السابقة.

واشاد الزيادي بالجهود المبذولة وبمستوى الاداء وذلك بما يضمن كسب ثقة المكلفين بدفع الزكاة وبالتالي ارتفاع نسبة الايرادات، مؤكدا على اهميه العمل بكل الأدوات والسبل الكفيلة بتعزيز جسر الثقة بين المواطن والدولة والتي من أهمها الإسراع في تنفيذ عملية الصرف للمستفيدين المستحقين في جميع عزل و قرى وحارات المديرية.

وشدد الزيادى على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات وحل المشاكل وتجاوز التحديات والقرب اكثر من المواطنين و تفويت الفرصة على المنافقين و المرتزقة واسيادهم في تحالف الشر العدواني….مؤكدا بان قيادة السلطة المحلية بالمديريه تتحرك وفقا لخطط مدروسة بما يسهم إجمالا بتغطية وتقديم الخدمات الاساسيه لكافة المواطنين والسعي جاهدة لتعزيز ذلك وتطويره بما يواكب التعاطي الإيجابي مع الرؤية الوطنية لمشروع بناء الدولة اليمنية العادلة.

رافقه خلال الزيارة مدير فرع المالية، و مدير فرع مكتب الصحه، و مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة، ومدير فرع صندوق الرعاية الاجتماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com