الخبر وما وراء الخبر

مصدر أمني: العدوان السعودي يواصل خرق وقف إطلاق النار في عدة محافظات

100
قال مصدر أمني إن العدوان السعودي واصل طوال يوم أمس الجمعة خرق وقف إطلاق النار الذي دعت الأمم المتحدة لبدئه الثلاثاء الماضي.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارتين استهدفتا جبل العلي بالحوبان، بالإضافة إلى عدة غارات استهدفت مبنى المجلس المحلي القديم ومنزل أحد المواطنين في مديرية المخا، وغارتين على الوازعية، وغارتين لطائرة بدون طيار على معسكر العمري في محافظة تعز.

وأشار المصدر إلى أن محافظة صعدة شهدت عدة غارات لطيران العدوان الذي استهدف منزل المواطن عبدالله المطري ما أدى إلى استشهاد أسرته المكونة من أربعة أشخاص جلهم نساء وأطفال، كما عاود طيران العدوان قصف منزل المطري مستهدفاً المسعفين ليستشهد 19 مواطنا بينهم أطفال، وأصيب مواطنين اثنين من أبناء مران جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان.

وبيّن المصدر أن طيران العدوان حلق بكثافة على المناطق الحدودية التي شهدت قصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف أيضا مناطق متفرقة بمديرية رازح.

وقال المصدر الأمني إن طيران العدوان شن ست غارات على جبل الشبكة بمديرية حيران محافظة حجة، وسلسلة غارات استهدفت مديرية حرض، بالإضافة إلى تحليق مكثف في أجواء محافظة مأرب.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن عدة غارات على مديرية اللحية وجزيرة عقبان بمحافظة الحديدة، واستهدف منطقة الشريجة بمحافظة لحج بعدة غارات.

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com