الخبر وما وراء الخبر

مناقشة جهود التعبئة والتحشيد بمديرية ضوران آنس بذمار. (صور).

125

ناقش اجتماع عقد اليوم في مديرية ضوران برئاسة وكيل أول محافظة ذمار فهد عبد الحميد المروني سبل تعزيز جهود التعبئة والتحشيد في قرى وعزل مديرية ضوران.

وفي اللقاء الذي حضره مدير عام مديرية ضوران نبيل الزيادي ومشرف المديرية محمد المهدي ومدراء إدارات المكاتب التنفيذية، أشاد المروني بالمواقف الثابتة والتضحيات التي يقدمها ابناء المديرية دفاعاً عن الأرض والعرض في وجه العدوان واذنابه.

ونوه المروني بضرورة الاستمرار في النهج الذي مضى فيه الشهداء والحفاظ على تضحياتهم التي ترسم طريق الإنتصار من خلال التحرك الجاد والواعي وحشد كل الإمكانيات المادية منها والبشرية لتعزيز مفردات صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين العزة والكرامة.

وأكد الوكيل المروني على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وإشراك الوجاهات من المشائخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية في الحشد والتعبئة لتحقيق المزيد من الإنتصارات حتى يتم تحرير كامل ارض الوطن من دنس الغزاة والمرتزقة. لافتاً إلى أن المرحلة تستدعي تكثيف الجهود ورفع مستوى الوعي بما يحاك من مؤامرات تستهدف النيل من اليمن وشعبه وثرواته.

وأقر المجتمعون تشكيل لجان للتعبئة والتحشيد على مستوى القرى والعزل بالمديرية مؤكدين بأن ابناء مديرية ضوران سيظلون في مقدمة الصفوف والسابقين في دعم ورفد ابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف ساحات العزة والكرامة.

حضر الاجتماع مدير المنشآت بفرع شركة النفط اليمنية بذمار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com