الخبر وما وراء الخبر

وكيل المحافظة يتفقد سير امتحانات الشهادة العامة الثانوية في وصابين بمحافظة ذمار.(صور).

152

ذمار نيوز .| خاص 13 شوال 1440هـ الموافق 17 يونيو، 2019م

تفقد وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني؛ اليوم امتحانات الشهادة العامة الثانوية للعام الدراسي 2018-2019م في مديريتي وصاب السافل والعالي بمحافظة ذمار.

واطلع الوكيل المروني ومعه أمين عام المجلس المحلي بوصاب السافل عبده الفقيه ومدير أمن المديرية المقدم ضيف الله الخطيب ومدير التربية والتعليم بالمديرية حميد علي جابر مثنى، على سير العملية الإمتحانية في مدرسة عمار بن ياسر بسوق الثلوث.

وخلال الزيارة شدد الوكيل المروني على ضرورة تضافر كل الجهود لضمان سير الامتحانات وفق ماهو مخطط لها، والإسهام في إنجاح العملية الامتحانية باعتبارها مسؤولية وطنية ومجتمعية.

وثمن المروني صمود المعلمين والمعلمات وكل الفئات التربوية ودورهم الكبير في استمرار العملية التعليمية ومابذلوه من جهود للوصول إلى نهاية العام الدراسي وتتويجه بالامتحانات بشقيها الأساسي والثانوي رغم استمرار العدوان والحصار الجائر.

وقال إن رهان دول تحالف العدوان على إفشال التعليم وسعيها إلى تجهيل أبناءنا الطلاب والطالبات لم يكتب له النجاح بفضل صمود الأسرة التربوية والتعليمية، التي أسقطت كل رهانات أعداء الوطن الرامية إلى حرمان أبناءه من حقهم المعرفي والإنساني في التعليم.

كما تفقد وكيل أول محافظة ذمار ومعه مدير عام مديرية وصاب العالي مجاهد المصنف ومدير أمن المديرية المقدم عادل علي مطهر ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية عبدالكريم المصباحي سير العملية الامتحانية بمركز الطلائع.

وخلال الزيارة أشاد المروني بالأجواء الإيجابية التي تسود سير الامتحانات ومستوى التنظيم والإدارة.

وحث الطلاب والطالبات على الجد والمثابرة والتركيز في أداء امتحاناتهم، شاكرا جهود أولياء الأمور الذين عملوا على توفير بيئة مناسبة لأبنائهم الطلاب والطالبات عززت من طموحهم للاستمرار في التحصيل العلمي.

رافقه خلال الزيارة عضو مجلس الشورى عبده علي العلوي ومسؤول أنصار الله بوصابين أبو طالب جعران.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com