الخبر وما وراء الخبر

وزارة الصحة تنعي استشهاد الدكتور حمزة محمد الوشلي

133

نعت وزارة الصحة العامة والسكان، اليوم، العميد الدكتور حمزة محمد الوشلي الذي استشهد وهو يؤدي واجبة الوطني في جبهات العزة والشرف.

وقالت الوزارة في بيان النعي ” إن الشهيد كان من السباقين للإلتحاق بالمسيرة القرآنية منذ انطلاقتها ونمى معها وتحرك بتحركها وأقتبس نورها وجاهد فيها حق جهاده حتى أتاه اليقين”.

وأضاف البيان “إن الشهيد كان احد قيادات الدائرة الصحية التابعة لأنصار الله ورئيسا للجنة الثورية في وزارة الصحة العامة والسكان “حيث أدار اللجنة بإيمان واقتدار وحزم في أصعب الظروف التي مرت بها البلاد عامة والوزارة خاصة في ظل العدوان والحصار الأمريكي السعودي الذي أنطلق في ال26من مارس2015م ، ايضا كان احد اعضاء مجلس الإدارة لمؤسسة الجرحى والتي تعتني بمعالجة ورعاية جرحى العدوان وإعادة تأهيلهم”.

وأشار البيان إلى أن الشهيد انتقل إلى العمل الصحي التابع لدائرة الخدمات العسكرية التابع لوزارة الدفاع بعد تشكيل المجلس السياسي الأعلى وواصل حياته الجهادية في جميع المجالات الإدارية والصحية فلم يكتف بالبقاء في المكاتب بل تحرك الى الجبهات مقاتلا ومجاهدا متنقلا من جبهة إلى اخرى مستشعرا مسئوليته في ذلك حتى اصطفاه الله وهو في ميادين العزة والشرف.

وعبرت وزارة الصحة عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد ومحبيه وزملائه .. سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com