الخبر وما وراء الخبر

قافلة الوفاء من أبناء الحديدة دعماً للمرابطين فيما وراء الحدود

35

قدم أبناء وأهالي محافظة الحديدة اليوم الثلاثاء قافلة غذائية كبرى سيروها إلى محافظة صعدة وفاء للرئيس الشهيد صالح علي الصماد دعماً وإسناداً للمجاهدين المرابطين فيما وراء الحدود بنجران وجيزان وعسير .

وخلال عرض القافلة التي رافقها من محافظة الحديدة محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ومشرف المحافظة احمد البشري وعدد من مسؤولي محافظة الحديدة والشخصيات الاجتماعية أشاد محافظ الحديدة بالصمود الاسطوري والتضحيات الجسيمة لأبناء محافظة صعدة في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم .

وأشار قحيم إلى أن قافلة الوفاء للشهيد الصماد هي تعبير عن وفاء أهالي محافظة الحديدة للشهيد الرئيس الصماد الذي سقى تراب الحديده بدمه الطاهر في سبيل الله دفاعاً عن الحديدة ارضاً وإنسانا ، وكذلك وفاء لأبناء محافظة صعدة الذين أسهموا بشكل كبير وفاعل في معركة الساحل الغربي .

من جانبه رحب محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض ومعه عدد من وكلاء المحافظة وجمع من أبناء المحافظة بالوفد الزائر من محافظة الحديدة ، مثمنين لهم عطاءهم السخي لاخوانهم المجاهدين في جبهات ما وراء الحدود رغم ما تعانيه محافظة الحديدة من حصار ودمار .

وأكد عوض أن هذا التلاحم والتكاتف هو الصورة الناصعة لأبناء اليمن ويعد ضمانة ووقاية لليمنيين من شر مؤامرات العدوان الإجرامي الغاشم وعملاً يغيض الأعداء ويحطم آمالهم الخبيثة .

قافلة الوفاء للشهيد الرئيس الصماد احتوت على عشرات من رؤوس الأغنام والمواشي وكميات كبيرة من المواد الغذائية والصحية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com