الخبر وما وراء الخبر

هيئة الزكاة بذمار تدشن توزيع كسوة العيد للأسر الفقيرة.(صور).

148

ذمار نيوز | خاص 30 رمضان 1440هـ الموافق 4 يونيو 2019م

دشنت الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار اليوم توزيع كسوة العيد لأسر الفقراء والمساكين؛ كما تم توزيع جعالة العيد ومبالغ مالية على عدد من الأسر بمدينة ذمار بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال التدشين الذي حضره طارق القحوم مسؤول الجانب الرسمي أشار وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني الى أن مشروع كسوة العيد يأتي في إطار الحرص علی استشعار الواجب تجاه الأيتام والفئات المستضعفة والمحتاجة.

وأكد الوكيل المروني أن الهيئة العامة للزكاة ستستمر في تقديم مساعداتها ومشاريعها العملاقة للفئات المستهدفة للتخفيف من معاناتها في ظل الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.

وثمن المروني جهود الهيئة في دعم مشروع كسوة العيد، وغيرها من المشاريع الخيرية التي تنفذها؛ داعيا رجال المال والأعمال وفاعلي الخير إلى دعم المؤسسة وبما يسهم في مساعدة الأسر المحتاجة في ظل الظروف الراهنة.

من جهته مدير عام الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار الأستاذ ماجد علي التينه أوضح أنه تم توزيع ثلاثة ألف كيس متنوع مابين كسوة عيد للأطفال وجعالة وحلويات العيد.

وبين التينه أن الهيئة العامة للزكاة بصدد تنفيذ مشاريع عملاقه وكبرى في إطار المصارف الثمانيه الزكاه.

من جانبهم عبر عدد من المستفيدين عن تقديرهم لهذه اللفتة الإنسانية في توفير جزء من إحتياجاتهم ومتطلبات عيد الفطر المبارك .

حضر التوزيع مدير عام شؤون القبائل الشيخ يحيى غيلان ومدير مديرية ميفعة عنس علي حسين الكبسي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com