الخبر وما وراء الخبر

مؤسسة يمن ثبات تدشن مشروع توزيع السلال الغذائية للمرابطين بالمنطقة العسكرية الرابعة والسابعة.(صور).

40

ذمار نيوز| خاص 28 رمضان 1440هـ الموافق 2 يونيو 2019م

دشن وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد المروني ومعه مدير الهيئة العامة للزكاة بذمار الأستاذ ماجد التينه اليوم توزيع السلال الغذائية للمرابطين من المنطقة العسكرية الرابعة والسابعة.

وخلال التدشين أكد الوكيل المروني على أهمية تبني مثل هذه المشاريع الخيرية في التخفيف من آثار الأزمة الإنسانية جراء العدوان.

وأشاد المروني بالجهود الإنسانية لمؤسسة يمن ثبات ودورها في مساعدة المرابطين وأسرّهم، داعيا إلى تكثيف الجهود التي من شأنها مساعدة المرابطين وتأمين العيش لأسرهم، مثمناً جهود المرابطين الذين يتصدون للعدوان ومرتزقته.

فيما أكد مدير الهيئة العامة للزكاة الأستاذ ماجد التينه، أهمية هذه المشاريع في تعزيز التكافل الاجتماعي ومساعدة المرابطين وأسرهم وتحفيف معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأشاد التينه بدور مؤسسة يمن ثبات في دعم المرابطين الذين يقدمون أروع ملاحم البطولة في الجبهات، مؤكداً أنه أقل القليل الذي يمكن تقديمه لهم وفاءً لهم ولتضحياتهم.

بدوره أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة يمن ثبات التنموية عبدالقار الوشلي أن المشروع يشمل توزيع سلال غذائية للمرابطين من المنطقة العسكرية الرابعة والسابعة.

وأشار الوشلي إلى أن المشروع يأتي ضمن أنشطة المؤسسة التي تنفذها خلال شهر رمضان؛ ويستهدف الآلاف من أسر المرابطين والمحتاجة بدعم من الهيئة العامة للزكاة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com