الخبر وما وراء الخبر

الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار تسلم مبالغ مالية على سجناء معسرين وتخلي سبيلهم.(صور)

152

ذمار نيوز| خاص 18 رمضان 1440هـ الموافق 23 مايو 2019م

ترأس وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني، ومدير فرع الهيئة العامة للزكاة الأستاذ ماجد علي التينه، إجتماعا ضم المجني عليهم وأولياء الدم الخاصة بالسجناء المعسرين لسداد ماعليهم من مستحقات وإخلاء سبيلهم .

وخلال الاجتماع الذي حضره عضو مجلس الشورى عبده علي العلوي؛ والعزي مجلي وكيل نيابة غرب ذمار، وعبدالطيف عمران وكيل نيابة ضوران، ومحمد سفيان وكيل نيابة البحث والسجون، وعبدالإله صلاح وكيل نيابة الشرق ، أشاد الوكيل المروني بالجهود المبذولة من قبل الهيئة العامة للزكاة تجاه إخراج الزكاة وصرفها في مصارفها الثمانية التي أمر الله بها.

وحث المروني المجني عليهم؛ وأولياء الدم على التساهل تجاه المجنيين والمعسرين الذين يقبعون في السجن وليكونوا عوناً للهيئة العامة للزكاة، شاكراً المتعاونين مع الهيئة في الإفراج عن السجناء المعسرين.

بدورة مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار ماجد علي التينه؛ بذل جهودا بترغيب المجني عليهم وأولياء الدم بالعفو والصفح عن المعسرين المحكوم عليهم الذين تقع عليهم مبالغ ماليه .

وأضاف التينه أنه سيتم صرف الحالات الأخرى من المعسرين بمناسبة شهر رمضان المبارك؛ وآستجابة لتوجيهات لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

الجدير ذكره أن الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار ممثلة بالإستاذ ماجد علي التينه سلمت المبالغ المالية التي هي على عاتق السجناء المعسرين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com