الخبر وما وراء الخبر

 الهيئة النسائية الثقافية العامة بذمار تدين إستهداف طيران العدوان لوزارة الإعلام .(نص البيان)

83

ندين ونستنكر نحن الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة ذمار وباشد العبارات ما أقدم عليه تحالف العدوان الامريكي السعودي الإماراتي صباح يومنا هذا الخميس الموافق 16 مايو 2019م / 11 رمضان 1440 هـ من مجزرة منهكة للحياة و بشعة بحد ذاتها بحق أبناء حي الرقاص بالعاصمة صنعاء إثر استهداف منزل رئيس اتحاد الاعلاميين اليمنيين الاستاذ عبدالله الصبري والمنازل المجاورة له ما خلف اكثر من 77 شهيدا وجريح بينهما اطفال ونساء ، كما ندين ونستنكر وبأشد العبارات الإستنكارية استهداف وزارة الاعلام اليمنية في سلسلة الغارات القذرة التي شنتها طائرات قوى العدوان صباح اليوم في العاصمة صنعاء.

ونؤكد أن هذا العدوان الصهيو سعودي السافر جريمة جديدة تضاف إلى سجل تحالف قوى الشر والعدوان في استهداف وسائل الإعلام اليمنية ورموزها منذ بداية العدوان، وهو مايظهر الوجه القبيح لتلك القوى المتوحشة لكافة المواثيق والأعراف والقوانين الدولية التي تجرم استهداف المؤسسات الإعلامية والإعلاميين والأبرياء من النساء والأطفال .

كما نؤكد نحن الهيئة النسائية الثقافية العامة أن هذه الجريمة وما سبقها من جرائم العدوان الهمجي البربري بحق المؤسسات الإعلامية والطواقم الإعلامية والصحفية تأتي ضمن مخطط مدروس ومتعمد بهدف إخماد صوت الحقيقة والتعتيم على حقيقة ما يتعرض له اليمن من عدوان ظالم وحصار اظلم خلف معاناة انسانية يتجاهلها العالم البليد .

لقد اثبتت دول العدوان الهمجية البربرية بتصرفها هذا عن مدى حقارتها وقذارتها وما وصلت إليه من حالة افلاس وتقزم كشفت الوجه القبيح أمام العالم وأرخت حقيقة ما تنتهجه من سياسة قذرة لارتكاب ابشع الجرائم وافضعها بحق الشعب اليمني .

حيث نحمل المجتمع الدولي وعلى رأسه الأمم المتحدة مسؤلية ما يعانيه شعبنا اليمني المظلوم من عدوان وجرائم، ونعتبر سكوتهم وتخاذلهم وتماديهم في سكب الجرائم إجرام مميت بحق المواطنين الأبرياء .

كذلك ندعو كافة شرائح وأطياف الشعب اليمني برجاله الأوفياء وعلمائة ومثقفيه ونسائة وقبائله الأصيلة الى مزيد من الصمود والمواجهة للتصدي لهذا العدوان بكل فئاته العفنة وتحرير ارضنا من رجس عمالتهم وقذارة عدوانهم.

صادر عن الهيئة النسائية الثقافية العامة لأنصار الله بمحافظة ذمار
الخميس 11 رمضان 1440

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com