الخبر وما وراء الخبر

شبكة “ذمار نيوز” الإخبارية تدين وتستنكر استهداف طيران العدوان لوزارة الإعلام ومنزل رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين.

65

ذمار نيوز | خاص 11 رمضان 1440هـ الموافق 16 مايو، 2019م

عبرت شبكة “ذمار نيوز” الإخبارية عن إدانتها واستنكارها الشديد للمجزرة الوحشية التي اقدم عليها طيران العدوان الهمجي السعودي الأمريكي صباح اليوم الخميس باستهداف مبنى وزارة الاعلام ومنازل المواطنين بالعاصمة صنعاء؛ ومنزل الزميل الإعلامي الاستاذ عبدالله علي صبري رئيس اتحاد الاعلاميين اليمنيين؛ ما أدى إلى اصابة الزميل المجاهد صبري اصابة بليغة واستشهاد نجله وجرح بقية افراد أسرته؛ إلى جانب العشرات من المواطنين المدنيين.

وأكدت شبكة “ذمار نيوز” أن هذه الجريمة تأتي ضمن سلسة من الجرائم الممنهجة للعدوان، والتي تستهدف الإعلاميين اليمنيين المناهضين للعدوان؛ وإسكات الأصوات الوطنية الشجاعة المناهضة للعدوان؛ والكاشفة لجرائمهم الوحشية وزيف تضليلاتهم بحق الشعب اليمني.

كما تؤكد شبكة ذمار نيوز أن استهداف الإعلاميين اليمنيين ومقرات المؤسسات الاعلامية يعتبر انتهاكا صارخا للمواثيق الدولية التي تجرم المساس بالإعلاميين والصحفيين في الأوقات الاعتيادية فضلا في حالات الحروب والأزمات.

وجددت شبكة “ذمار نيوز” تأكيدها بإن هذا الاستهداف الارعن لن يثنيها من أداء رسالتها الوطنية والدينية والانسانية القيمية جنبا إلى جنب مع بقية أجهزة ووسائل الإعلام الوطنية الحرة في كشف جرائم العدوان وفضح جرائم تحالف العدوان وكشف مخططاته.

وحملت “شبكة ذمار نيوز” الإخبارية تحالف العدوان بقيادة أمريكا وبريطانيا المسؤولية الكاملة لما سيترتب عن ذلك من خطوات عملية رادعة ومشروعة.

كما تدعو شبكة “ذمار نيوز” الإخبارية كافة أحرار الشعب اليمني بعلمائه ومثقفيه ورجاله وقبائله الأصيلة إلى مزيد من الصمود والالتحام؛ والنفير إلى جبهات العز وميادين الكرامة للرد على هذه المجازر الوحشية، وعلى الباغي تدور الدوائر وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

الرحمة للشهداء
والشفاء للجرحى
والنصر لليمن
ولانامت أعين الجبناء

صادر عن “شبكة ذمار نيوز” الإخبارية.
بتاريخ 11 رمضان 1440هـ
الموافق 16 مايو 2019م

#مجزرة_شارع_الرباط_بصنعاء

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com