الخبر وما وراء الخبر

وبعد كل هذا ( هل لنا ان نسمع ماقول علماء الاسلام )

120

بقلم / حسين مرغم


طوال تسعة اشهر وعلماء الشعوب العربية والأسلامية لم يقوموا بما أمرهم الله سبحانة وتعالى ، بل كان البعض منهم كعلماء الأزهر يؤيدون قوى العدوان السعو أمريكي على قتل اطفال ونساء اليمن ويعلنون عن تعازيهم الى من ارادوا غزو وأحتلال اليمن ، اصبحوا عملاء ليس علماء .

الأن وبعد ان اتضح للعالم اجمع بأن قوى العدوان السعوأمريكي ارسلت العديد من اليهود الأجانب والمرتزقة الذين جاءوا لأحتلال اليمن !

الأن وبعد ان تم قتل العديد من المرتزقة الأجانب من الكولومبيين والاسرائيليين والامريكين والمكسيكيين والبريطانيين ووووالخ…

على ايدي ابطال الجيش واللجان الشعبية ، ولم نسمع فتوى لعلماء الأسلام يرفضون ويحرمون دخول الاجانب لبلاد اليمن، اين ذهبت تلك الفتاوى التي كانوا يتكلمون عنها من قبل ؟ ألستم كنتم تقولون بأنة لا يجوز الاستعانة بالكافر على المسلم ؟ لماذا لا تخرجوا عن صمتكم وتدعون لوقف العدوان على اليمن !

اما آن لكم ان تفيقوا من سباتكم ، متى سيكون لكم موقف وقد جاء اليهود ليقتلونا .

اين الشعوب العربية والأسلامية من ما يحدث في اليمن ، نريد سببا وجيزا نفهم فية سر صمتكم عن جرائم قوى العدوان السعو أمريكي في اليمن ، عار عليكم ياعلماء الاسلام عار عليكم ، اصبح الاستعانة باليهود والنصارى على ابناء الشعب اليمني المسلم المسالم حلال وجائز .

لماذا لا تحكمون بما أنزل الله سبحانة وتعالى لماذا لا تفقهون حديثا .

هل ستنطق ألسنتكم الأن بعدما تبين لكم كل شي أم أنكم ستبعثون رسالة عزاء ومواساة لعائلات القتلى الكولومبيين والبلاك ووتر والامريكيين والبريطانيين والاسرائيليين الذين قتلوا في اليمن ؟

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com