الخبر وما وراء الخبر

إقرار وثيقة اليسر الاجتماعية؛ ومنع إطلاق النار في المناسبات بمديرية ضوران آنس بذمار. (صور).

104

ذمار نيوز | خاص 29 شعبان 1440هـ الموافق 4 مايو، 2019م

نظمت السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بمديرية ضوران آنس بذمار؛ اليوم لقاءً موسعا لمشايخ وعقال وأفراد وقبائل المديرية؛ برئاسة وكيل أول المحافظة الدكتور فهد المروني؛ لمناقشة وإقرار وثيقة اليسر الأجتماعية لتخفيض نفقات الزواج ومنع إطلاق النار في المناسبات.

وخلال اللقاء أشاد الوكيل المروني بدور قبائل ضوران آنس في رفدوالجبهات وتقديم قوافل العطاء بالرجال والمال؛ لافتا إلى أن الوثيقة تشكل إنجازا هاما ورصيدا كبيرا يضاف لأبناء المديرية؛ داعيا الجميع للأقتداء بمديريتي ضوران وعتمة.

كما أكد المروني على العناية والاهتمام بأسر الشهداء والأسرى والمفقودين، والمرابطين، وتفقد الجرحى وأسرهم؛ فهم مصدر الفخر والعزة والكرامة.

وشدد المروني على ضرورة دفع الزكاة عبر قنوات الهيئة العامة للزكاة؛ حاثا الجميع على التكافل الاجتماعي؛ وتفقد الفقراء والمحتاجين.

ودعا الوكيل المروني الجميع إلى رفد الجبهات؛ ومواكبة الانتصارات؛ مباركا لللجيش واللجان الشعبية الانتصارات المتتالية التي تتحقق في كافة الجبهات.

من جهته مدير عام المديرية الشيخ نبيل الزيادي؛رحب بالوكيل المروني وكل المشائخ والشخصيات الحاضرين؛ شاكرا تفاعل الجميع بتنفيذ وثيقة اليسر لما لها من دوركبير في تحصين المجتمع.

فيما عبر الشيخ محسن النهمي عن ارتياحهم الكبير لتطبيق وثيقة اليسر التي ستحل كثير من أشكاليات المجتمع.

كما شدد الأخ أبو نصر المهدي مسئول أنصارالله بالمديرية؛ على أهمية الالتزام بما ورد في الوثيقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com