الخبر وما وراء الخبر

2 مايو 2019 | مستجدات العدوان خلال الـ24 ساعة الماضية

32

يواصل العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته على عدد من المحافظات مخلفا أضرارا مادية في الممتلكات ومستمرا في خرق وقف إطلاق النار بالحديدة.

في العاصمة صنعاء أفاد مراسل المسيرة نت أن طيران العدوان شن غارتين على قاعدة الديلمي لتبلغ عدد الغارات على القاعدة ومطار صنعاء الدولي 15 غارة.

وفي الحديدة أوضح مراسلنا أن جرافة عسكرية لقوى العدوان استحدثت تحصينات وسواتر ترابية شرق مدينة الشباب بشارع الـ90.

وأضاف أن الغزاة والمرتزقة قصفوا بـ22 قذيفة و19 صاروخ كاتيوشا على قريتي الزعفران ومحل الشيخ في منطقة كيلو16، كما قصفوا بقذائف الهاون شمال مديرية حيس بالتزامن مع تمشيط بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، واستهدفوا بـ16 قذيفة مدفعية على منطقة الجبلية بمديرية التحيتا.

وتابع أن قوى العدوان أطلقوا قذائف الهاون قرب مدينة الشعب وفندق الواحة وجامع الوحيين وكلية الهندسة وباتجاه مستشفى الكويت، كما أطلقوا نيران أسلحتهم الرشاشة باتجاه معسكر الدفاع وشارع الخمسين وجولة يمن موبايل، فيما واصل المرتزقة استهداف منطقة 7يوليو السكنية بالمدفعية والرشاشات المتوسطة.

هذا وأطلق الغزاة والمرتزقة نيران أسلحتهم الرشاشة باتجاه مسجد الوحيين حارة الضبياني وسيتي ماكس ونشوب حريق شمال جولة يمن موبايل، فيما شهدت سماء مديرية زبيد تحليقا مكثفا لطيران العدوان الحربي.

وفي حجة شن طيران العدوان 3 غارات على منطقة المزرق وغارة على مديرية مستبا.

أما في عسير فشن طيران العدوان غارة على مجازة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com