الخبر وما وراء الخبر

البيضاء: المحافظ يفتتح مشروع مياه عفار ووقفة لأبناء المنطقة

56

افتتح محافظ البيضاء الشيخ علي محمد المنصوري مع عدد من وكلاء المحافظة مشروع مياه عفار بمديرية الملاجم بمحافظة البيضاء ضمن مشروع بناء الدولة “يد تحمي ويد تبني”.

ويهدف المشروع الهام والحيوي إلى خدمة آلاف الأسر بالمنطقة التي ستستفيد استفادة مباشرة منه وبما يخفف من المعاناة الشديدة التي تسبب بها العدوان وتبلغ تكلفة المشروع ثلاثمائة وخمسة وثمانين مليون ريال.

المحافظ المنصوري ثمن افتتاح هذا المشروع ودعا كل المستثمرين ورجال الأعمال إلى مد يد العون والمساهمة مع الدولة في البناء والتشييد والتنمية.

إلى ذلك، نظم أبناء منطقة عفار بمديرية الملاجم في المحافظة وقفة قبلية تنديدا واستنكارا بجرائم العدوان وبجريمة اغتصاب المرأة بمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة من قبل أحد المرتزقة السودانيين.

المشاركون استهجنوا الصمت العالمي والأممي إزاء ما يرتكبه العدوان ومرتزقته من جرائم وانتهاكات بحق اليمن أرضا وإنسانا كما أعلنوا النكف ورفد الجبهات بالمال والسلاح والرجال وتوعدوا الغزاة المحتلين ومرتزقتهم بالعقاب والتنكيل والثأر لكل الدماء التي سفكوها ولكل الأعراض التي انتهكوها والذي لن يتحقق إلا بهبة شعبية قبلية شاملة لكل أبناء البلد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com