الخبر وما وراء الخبر

قبيلة الحيمة الخارجية تستجيب لنكف قبائل الحديدة وتعلن النفير العام في مواجهة العدوان

55

أعلنت قبائل الحيمة الخارجية بمحافظة صنعاء عن استجابتها لنكف قبائل الحديدة للرد على جرائم قتل واختطاف النساء والأطفال من قبل دول العدوان والمرتزقة.

كما أعلنت قبائل الحيمة الخارجية في لقاء قبلي اليوم استمرار النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والغذاء والوقوف إلى جانب أبناء الحديدة بالسلاح والعتاد والرجال.

وأكدت أن الخيار الأمثل لردع جرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والمرتزقة البشعة بحق اليمنيين والتي كان آخرها مجزرة منطقة سعوان، وكذا إختطاف النساء والاطفال بالحديدة سوى الحديد والنار..مؤكدين قدرتهم العالية عن وضع حد لتمادي قوى العدوان والخونة في جرائمهم..

وأكد أبناء الحيمة الخارجية خلال احتشادهم وقوفهم الكامل مع قبائل الحديدة وتجهيز كتائب من الرجال المدربين والقادرين على خوض مختلف المعارك لدحر الغزاة والمرتزقة.

وجدد أبناء المديرية تفويضهم المطلق للسيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي ووقوفهم معه لتطهير مؤسسات الدولة من الفاسدين الخونة الذين يخدمون العدوان.

ودعاء أبناء مديرية الحيمة الخارجية كافة القبائل الى إعلان النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والاموال لثأر والاقتصاص من قتلة الأطفال والنساء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com