الخبر وما وراء الخبر

أبناء الرجم بالمحويت يحيون الذكرى السنوية الأولى للشهيد الصماد

40

نظمت بمديرية الرجم محافظة المحويت اليوم فعالية لإحياء الذكری السنوية لإستشهاد الرئيس صالح الصماد.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشوری صالح العزكي ووكيل المحافظة محمد البصل وقيادة السلطة المحلية ومسئولي المكاتب التنفيذية والمشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية .. ألقيت كلمات نوهت بمآثر الشهيد الصماد ومواقفه الشجاعة في مواجهة العدوان.

واستعرض نائب مشرف المحافظة عبدالله الشايم إنجازات ومراحل نضال الرئيس الشهيد وما سطره من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن .. منوها بالحضور الجماهيري لأبناء مديرية الرجم لإحياء ذكری استشهاد الرئيس الصماد.

فيما أشار مدير المديرية علي المرجلة إلی أهمية تجسيد المشروع الوطني للشهيد الصماد ” يد تحمي.. ويد تبني ” لبناء مؤسسات الدولة والمضي علی دربه في التصدي للعدوان ومخططاته.

وحث علی تعزيز الاصطفاف والتلاحم والاستمرار في مواجهة تحالف العدوان ومرتزقته حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأكد أبناء الرجم أن الرئيس الشهيد لم يمت، حيث أن مواقفه وتضحياته ما تزال حية في قلوب اليمنيين .. مشيرين إلی سيرته النبيلة وتواضعه ونزاهته وما قدمه من أنموذج وقدوة في إدارة شئون البلاد.

تخلل الفعالية فقرات متنوعة وقصائد أشادت بما اتسم به الشهيد الصماد من مناقب وصفات قيادية توج بها مسيرة حياته رئيسا لليمن وجاد بنفسه شهيدا في سبيل الدفاع عن الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com