الخبر وما وراء الخبر

الرئيس مهدي المشاط يلتقي عددا من قيادات الدولة

328

التقى الرئيس مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، اليوم الثلاثاء عددا من قيادات الدولة للوقوف على آخر المستجدات على الساحة.

وأشاد الرئيس المشاط خلال لقاءه عضو مجلس الشورى خالد الشريف بدور مجلس الشورى ومجلس النواب في تعزيز وحدة الصف في مواجهة العدوان، وتعزيز حضور مؤسسات الدولة للقيام بواجباتها الموكلة إليها.

وخلال لقاءه عبد الوهاب يحيى الدرة وزير الصناعة والتجارة، شدد الرئيس المشاط على أهمية توفير أرضية مناسبة للمنطقة الصناعية بمنطقة بني مطر بمحافظة صنعاء وتكثيف الجهود والنزول الميداني وإعداد الخطط لضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية والرقابة على الأسعار خصوصاً مع قدوم شهر رمضان بما يخدم المواطن ويحميه من أي تلاعب أو استغلال.

كما وجه وزارة الصناعة والتجارة بتوفير الغاز المنزلي وأخذ احتياطاتها لمواجهة الزيادة في الطلب على الغاز خلال الشهر الكريم.. منوها بالجهود الملموسة لوزارة الصناعة والتجارة ومنتسبيها خلال الفترة الماضية.
وشدد الرئيس المشاط، خلال لقاءه محافظ محافظة ذمار محمد حسين المقدشي على أهمية بمضاعفة الجهود لتلمس احتياجات أبناء المحافظة والنزول الميداني من الجهات المعنية لضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية والغاز المنزلي لمواجهة متطلبات شهر رمضان الكريم.

واستعرض الرئيس المشاط خلال لقاءه وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق الأعمال التي تقوم بها وزارة الأشغال في شق الطرق والجسور وإصلاحها وصيانتها الطرق بما في ذلك تلك التي تضررت جراء غارات العدوان الأمريكي السعودي.

كما وجه الرئيس المشاط خلال لقاءه وزير الشؤون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع بتصحيح وتنقيح كشوفات الرعاية الاجتماعية من الأسماء الوهمية وغير المستحقين ممن أضيفوا إليها عن طريق المحسوبيات، وتحديث قاعدة بيانات صندوق الرعاية الاجتماعية لتستوعب الفقراء والمستحقين في كافة محافظات الجمهورية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com