الخبر وما وراء الخبر

حزب الإصلاح يتهم الإمارات بصناعة الميليشيات في الجنوب

56

هاجمت قيادات في حزب الإصلاح، دولة الإمارات هجوما لاذعا اتهمتها بصناعة وتدريب ميليشيات في الجنوب تناهض حكومة الفار هادي وحزب الإصلاح.

وقال رئيس كتلة التجمع اليمني للإصلاح “عبد الرزاق الهجري في اجتماع سيئون السبت :” ان الإمارات تستمر في صناعة تشكيلات عسكرية وتدريب ميليشيا مسلحة لبسط نفوذها في المناطقة الجنوبية وهو ما يناهض مشروع الدولة” …حسب زعمه.

وكانت قيادات في حزب الإصلاح قد هاجمت الإمارات على مواقع التواصل الاجتماعي واتهمتها بالقوات المحتلة وأنها تستخدم ما يسمى بالمجلس الانتقالي وقيادته لتنفيذ اطماعها التوسعية للاحتلال، ناهيك عن اتهامها بإرسال 3 طائرات مسيرة لاستهداف اجتماع سيئون ودعمت وحرضت أبناء الجنوب للخروج في مسيرات حاشدة تهاجم حكومة الفار هادي وعلي محسن.

يذكر ان قيادات في المجلس الانتقالي الجنوبي – ميليشيا الإمارات – هاجمت وهددت حكومة الفار هادي وقيادات التحالف والتواجد السعودي في سيئون معتبرة ذلك احتلال سعودي وان الإرهاب والقاعدة سيعودون من جديد في حضرموت.

وفي وقت سابق كانت القوات الإماراتية قد مارست صنوف التعذيب والتحقير والاجلاء والقتل والطرد والاغتيالات والاعتقالات والاغتصابات بحق قيادات ومشائخ وعلماء محسوبين على الإصلاح في عدن وبقية المحافظات الجنوبية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com