الخبر وما وراء الخبر

رئيس اللجنة الثورية العليا يلتقي قائد المنطقة العسكرية الرابعة وقادة ألوية المنطقة

186
التقى الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم بصنعاء قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء 35 مدرع العميد عبدالله يحيى الحاكم وقادة ألوية المنطقة.

وفي اللقاء رحب رئيس اللجنة الثورية العليا بالحاضرين من قيادات المنطقة العسكرية الرابعة .. موضحا أن المؤامرة على البلاد أصبحت واضحة ومكشوفة وتهدف إلى تمزيق اليمن تمهيدا لاحتلاله وإذلال شعبه وتركيعه ،وأن هذه المؤامرة سيتم دحرها بفضل جهودكم في قيادة المنطقة العسكرية الرابعة.

وأضاف ” إنه لا فرق بين الدول التي ترعى الإرهاب وتدعمه بالمال والسلاح وكل أشكال الدعم ،وبين تلك الجماعات الإرهابية، إلا أن تلك الدول لديها شرعية دولية “.

وتابع رئيس اللجنة الثورية العليا ” إن المرحلة التي تمر بها البلاد حساسة ،وإن الشعب اليمني يعول عليكم الكثير ويثق بكم وبقدراتكم، وأن بشائر النصر أضحت كثيرة وكبيرة، كما تقع على عاتقكم مسؤولية جسيمة وأنتم أهل للقيام بها ” .

وحث الأخ محمد علي الحوثي قائد المنطقة العسكرية الرابعة وقادة الألوية على استنهاض همم الأفراد والضباط للقيام بمسؤولياتهم الوطنية.

وأكد على ضرورة عقد اجتماع لمناقشة الاحتياجات والخطوات العملية لإعادة بناء المنطقة العسكرية الرابعة .. مطمئنا الجميع بأن النصر قريب وأن العدو منهار ،وما حصل لمرتزقة بلاك ووتر خير شاهد على ذلك.

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com