الخبر وما وراء الخبر

استمرار الفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظات بالذكرى السنوية للشهيد القائد

34

تواصلت اليوم الأحد الفعاليات الرسمية والشعبية بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، حيث أقام نزلاء إصلاحية السجن المركزي بمحافظة ريمة فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام الإصلاحية المركزية العقيد منصور مشهور وعدد من القيادات الأمنية والإشرافية ألقيت فيها عدد من الكلمات والمشاركات الشعرية المعبرة عن عظمة المشروع القرآني والمسيرة التي وحدت أبناء الشعب اليمني في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وفي ذمار نظمت فعاليات طلابية بمدارس مديريات عنس وعتمة ومغرب عنس وجبل الشرق بذمار بذات المناسبة

واستنكر المشاركون في الفعاليات الصمت الدولي على جرائم العدوان في اليمن مؤكدين على ضرورة تعزيز الصمود والثبات على تماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان والاستعداد للدفاع عن الوطن بكل الوسائل.

في العاصمة صمعاء أقامت الإدارة العامة لأمن العاصمة فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد السيد القائد حسين بدر الدين الحوثي سلام الله عليه.

وفي الفعالية التي حضرها نائب مساعدو مدير عام أمن الأمانة، القى العقيد أحمد الأفقي مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة كلمة أشار فيها إلى أن الأمن والاستقرار التي تعيشها المحافظات الحرة التي يحكمها المجلس السياسي الأعلى، ما هي إلا ثمرة من ثمار المسيرة القرآنية التي أطلقها الشهيد القائد.