الخبر وما وراء الخبر

وقفات طلابية بمدارس وصاب العالي بذمار؛ بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد. (صور).

187

ذمار نيوز.| خاص 1 شعبان 1440هـ الموافق 6 ابريل، 2019م

تحت شعار “ستبقى رمزا للأمة في مواجهة الطغيان” اقيمت صباح اليوم السبت عدد من الفعاليات بمدارس المصباح المربعة؛ ومجمع سن كبود ومدرسة الصالح بالسهلة؛ بمديرية وصاب العالي محافظة ذمار؛ بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد؛ واستنكارا للجريمة البشعة والشنعاء التي اقدم عليها مرتزقة العدوان السعودي الامريكي الغاشم باختطاف امرأة وأولادها في التحيتا.

تخللت الفعاليات عددا من الفقرات والكلمات عدد من الكلمات والقصائد والأناشيد عن حياة الشهيد القائد وتضحياته؛ ومشروعه القرآني واستشعاره للمسؤولية والدروس التي نتعلمها منه.

وأشارت الكلمات إلى ما حذر منه الشهيد القائد من خطر إحتلال وغزو اليمن وما يراه الجميع اليوم واقعا ملموسا من خلال تحالف العدوان السعودي الأمريكي الذي يشن عدوانا ويفرض حصارا على الشعب اليمني.

كما أدان بيان الوقفات كل جرائم العدوان الباغي بحق الشعب اليمني رجالا ونساء والتي كان اخرها جريمة كشر بحق نساء واطفال مدنيين فهذه الجريمة وصمه عار في جبين العالم والامم المتحدة والمنظمات الإنسانية.

وأكد المشاركون في الفعاليات على أهمية السير على منهجية الهدي القرآني منهجية الحق والصراط المستقيم والوقوف صفا واحدا في مواجهة الباطل والدفاع عن عزة وكرامة الدين والوطن وعدم السكوت والخضوع والاستسلام لمن ضربت عليهم الذلة والمسكنة وأتباعهم في المنطقة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com