الخبر وما وراء الخبر

فعاليات بمناسبة ذكرى استشهاد الشهيد القائد في مدارس مديريات وصاب العالي وعنس بذمار.(صور)

169

ذمار نيوز| خاص 25 رجب 1440هـ الموافق 1 ابريل، 2019م

أقيمت صباح اليوم في مدارس مديريات وصاب العالي وعنس بذمار عدد من الفعاليات بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد تحت شعار “ستبقى رمزا للأمة في مواجهة الطغيان”.

ففي مديرية وصاب العالي نظمت مدرسة عبدالله بن العباس بني شعيب ومدرسة عراف الجبجب والفجر الجديد و22 مايو نقذ فعاليات بهذه المناسبة تخللتها عدد من الفقرات والكلمات والقصائد والاناشيد عن حياة الشهيد القائد وتضحياته ومشروعه القرآني، والدروس التي نتعلمها منه.

وأشارت الكلمات إلى ما حذر منه الشهيد القائد من خطر إحتلال وغزو اليمن وما يراه الجميع اليوم واقعا ملموسا من خلال تحالف العدوان السعودي الأمريكي الذي يشن عدوانا ويفرض حصارا على الشعب اليمني.

وأكدت الكلمات على ضرورة المضي على خطى الشهيد القائد وتدشين مشروعه لمناهضة أعداء الدين والأمة والخطر الأمريكي الصهيوني.

وفي مديرية عنس نظمت مدرسة التالبي والشيماء بحنض ومدرسة بيت التام فعاليات بمناسبة ذكرى استشهاد الشهيد القائد تحت شعار “أحييت بثقافة القرآن أمة تعشق الشهادة”.

تخللت الفعاليات العديد من الفقرات المعبرة عن مولد ونشأة وسيرة الشهيد القائد التي أنارت الطريق الواضح في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

كما رفعت خلال الوقفات اللافتات والعبارات والصور للشهيد القائد ولوحات تؤكد ادانة جرائم العدوان وحصاره، الذي دخل عامه الخامس في ظل الصمت الدولي تجاه هذه الجرائم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com