الخبر وما وراء الخبر

وقفات احتجاجية في مدارس مديريات محافظة ذمار بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود.(صور)

132

ذمار نيوز| خاص 24رجب 1440هـ الموافق 21 رمارس 2019م

تواصلت الفعاليات والوقفات الإحتجاجية والأنشطة المختلفة والندوات بعدد من مدارس مديريات محافظة ذمار احتفاءً بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان الغاشم.

ففي مديرية ذمار نظمت مدارس خولة والخنساء للبنات وقفتين احتجاجيتين بمشاركة المعلمات والطالبات بهذه المناسبة، والقيت في الوقفات العديد من الكلمات والقصائد الشعرية والفقرات الفنية المعبرة.

وعلى هامش الوقفتين تم افتتاح معارض تشكيلية ورسومات عبرت عن الإستمرار في الصمود والثبات في وجه العدوان البربري الغاشم.

وفي مديرية عنس نظمت مدارس مرصبة والوحدة بيت الضبياني وعبدالله بن عمر بشرعة وقفات احتجاجية بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان بمشاركة المعلمين والطلاب.

وفي مديرية المنار أقام مجمع المنار بذي صبل ومدرسة معين بمتع وقفات مماثلة بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود رفعت فيها اللافتات والشعارات المنددة والرافضة بالجرائم اليومية التي يرتكبها العدوان بحق اليمنيين الأبرياء.

وفي مديرية ضوران اقيمت وقفة احتجاجية في مدرسة بيت السباعي قاع الحقل، وكذا وقفة احتجاجية في مدرسة الوحدة بالمدارة عزلة العلو بمديرية جهران شارك فيها المعلمون والمعلمات والطلاب والطالبات وأولياء الأمور بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان.

ونظمت مدرسة ربوع الجبجب في مديرية وصاب العالي وقفة احتجاجية بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود، رفعت فيها اللافتات والشعارات المنددة والرافضة بالجرائم اليومية للعدوان، وأكدت الإستمرار في الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com