الخبر وما وراء الخبر

وقفات احتجاجية؛ ومعرضا لجرائم العدوان بمدارس مديرية ذمار. (صور).

56

ذمار نيوز| خاص 23 رجب 1440هـ الموافق 30 مارس، 2019م

نظمت اليوم السبت فعالية كبرى تربوية هادفة توعوية احتفاء بمرور 4 أعوام من الصمود في وجه العدوان؛ بمدرسة الزبيري؛ بمديرية ذمار؛ اشتركت فيها مدارس التضامن بالدرب؛ والوحدة بالقعمة؛ ونور الإسلام بيفاع؛ و22 مايو بقباتل.

تخلل الفعالية عددا من الكلمات والقصائد الشعرية واﻷناشيد الحماسية الثائرة.

كما أدان المحتجون دول التحالف لما تقوم به من مجازر بحق الشعب اليمني ﻷربع سنوات مضت ولا زالت.

كما تم افتتاح معرضا لجرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن اشتركت فيه المدارس المذكورة؛ واحتوى المعرض على العديد من الصور والمجسمات التي توضح حجم الدمار الذي سببه العدوان الصهيوسعودي أمريكي على اليمن خلال 4 أعوام, والتي توضح في مجملها مدى حقد العدوان السعودي الامريكي على اليمن وشعبه.

وفي ذات السياق نظمت طالبات ومعلمات مدرسة الشيماء للبنات بمديرية ذمار وقفة احتجاجية احتفاءً بأربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

تخللت الوقفة العديد من الكلمات والقصائد الشعرية عبر الإذاعة المدرسية والتي عبرت في مجملها عن صمود الشعب اليمني بجيشه ولجانه الشعبية وكل اليمنيين في وجه العدوان السعودي الصهيو امريكي الذي لم يستطيع تحقيق أهدافه ومنها إخضاع الشعب اليمني والنيل من كرامته.

كما تم افتتاح معرضا بمناسبة مرور أربعة أعوام على العدوان تضمن صورا لجرائم العدوان واﻷضرار التى لحقت بالشعب اليمني خلال أربعة أعوام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com