الخبر وما وراء الخبر

اللجنة العليا للإشراف وتحفيز العمل الرقابي تعلق عملها تنفيذا لتوجيهات رئيس اللجنة الثورية العليا

76
علقت اللجنة العليا للإشراف وتحفيز العمل الرقابي الميداني أعمالها بدءً من 7 ديسمبر الجاري تنفيذا لتوجيهات رئيس اللجنة الثورية العليا ولتقديرات رأتها اللجنة الثورية العليا.

وأكد مصدر بمكتب رئاسة الجمهورية لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن على الأجهزة والجهات الرسمية والحكومية المعنية عبر اللجان المشكلة من الجهات الرسمية الناظمة لعمليات الإستيراد والتوزيع أن تستمر في أداء مهامها ومسؤولياتها التنظيمية وفقا لاختصاصاتها الرقابية والضبطية والتنفيذية المخولين بها ووفقا للقوانين المنظمة لأعمالها لمتابعة وتوفير الاحتياجات والاحتياطات اللازمة من السلع الغذائية الأساسية والمشتقات النفطية وتحقيق الإستقرار النقدي والسلعي والسعري في الأسواق المحلية.

وأشار المصدر إلى أن على الأجهزة والجهات متابعة المستوى التنفيذي لعملية الضبط والتحقيق الأولي في التجاوزات والمخالفات في مختلف الأنشطة التجارية ومتابعة إحالة الوقائع التي تشكل جرائم إلى القضاء أولا بأول واتخاذ التدابير الوقائية والاحترازية المنصوص عليها في القوانين واللوائح النافذة وبما يحقق المصلحة العليا للشعب اليمني.

وعبر المصدر عن الشكر والتقدير لأعضاء اللجنة العليا للإشراف وتحفيز العمل الرقابي الميداني والفريق المساعد على جهودهم الجادة التي بذلوها خلال فترة عمل اللجنة والنجاحات التي تحققت على أيديهم بشكل ملموس.

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com