الخبر وما وراء الخبر

تواصل الوقفات الاحتجاجية بمدراس مديريات محافظة ذمار؛ احتفاء بأربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان. (صور).

53

ذمار نيوز.| خاص 12 رجب 1440هـ الموافق 19 مارس، 2019م

تحت شعار “أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان الأمريكي الصهيوسعودي”، تتواصل الوقفات الاحتجاجية والفعاليات الاحتفائية بمدارس مديريات محافظة ذمار؛ بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

حيث نظمت صباح اليوم الثلاثاء مدارس الثورة بالقحصة، والنور بيت سعدان، والغربي، والفجره بمديرية عتمة محافظة ذمار؛ وقفات احتجاجية طلابية حاشدة؛ احتفاءً بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان، وتنديدا بجرائم العدوان السعودي الأمريكي والحصار الجائر على اليمن.

وفي مديرية ذمار أقامت مدارس المحور التاسع؛ “26 سبتمبر، و 22 مايو، والنصر الوحدوي، وعلي عبدالمغني، والنهضة”، وقفة احتجاجية مشتركة ضد العدوان السعودي الأمريكي.

ألقيت خلالها العديد من الكلمات المؤكدة على الصمود ورفد الجبهات؛ وإدانة الصمت الأممي المخزي تجاه جرائم العدوان الوحشية بحق اليمن وأبنائه.

كما دعت الجميع للمشاركة والتحشيد يوم الثلاثاء الموافق 26رمارس لحضور فعالية الصمود والثبات في وجه العدوان، والتي ستقام في الأستاد الرياضي بمدينة ذمار.

كما نظمت صباح اليوم الثلاثاء بمديرية ضوران، مدارس سمح، والوفاء بيت الجشاري، وعلي بن أبي طالب باحلال.

تخللت الوقفات العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي عبرت في مجملها عن صمود الشعب اليمني بجيشه ولجانه الشعبية وكل اليمنيين في وجه العدوان السعودي الصهيوامريكي.

وفي مديرية وصاب العالي اقيمت صباح عدد من الوقفات الاحتجاجية المناهضة للعدوان، بمدارس السدة بني مسلم، والعنين بني مسلم والسلام جباح.

رفعت خلالها الشعارات المنددة والمناهضة للعدوان السعودي الصهيوني الأمريكي الإماراتي الغاشم على بلادنا.

وفي مديرية الحدا؛ نظمت عدد من الوقفات الاحتجاجية بمدارس بوسان، وتجمع مخدره، وبني شجره، وكلبة المحفد، وطميح، والزييده، والحيد الابيض، والشعب، والمصاقره، وراسه، وقفات احتجاجية احتفاءً بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

كما رفعت خلال الوقفات لوحات تؤكد ادانة جرائم العدوان وحصاره، والذي دخل عامه الرابع في ظل الصمت الدولي على هذا التعنت.

كما نظمت اليوم الثلاثاء بمديرية جهران مدارس 22 مايو الأهلية؛ والميثاق بواسطة؛ ومعاذ بن جبل، وقفات إحتجاجية
احتفاء بمرور أربعة أعوام من العدوان والصمود الاسطوري في وجه دول العدوان الأمريكي الصيهيوسعودي.

وفي مديرية عنس نظمت صباح اليوم الثلاثاء بمدارس المحل والعبرين، ومصلاح الدين بمارية، والنور بكرامة؛ وقفات احتجاجية طلابية إحياء لذكرى أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان السعودي الاماراتي الأمريكي.

تخللت الوقفات عدد من الكلمات المعبرة عن الصمود الأسطوري الذي شهده اليمن ورجاله خلال أربعة أعوام من العدوان السافر.

كما أقيمت صباح اليوم الثلاثاء وقفتين احتجاجيتين بمدرستي الثورة بصباحة والنهضة بجبل اسحاق، بمديرية المنار، بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود والثبات.

وفي الوقفتين الإحتجاجيتين؛ تنوعت العديد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية، ورفعت اللافتات والهتافات المنددة بإستمرار جرائم العدوان ومجازره الوحشية بحق المدنيين الأبرياء وآخرها ما حصل من مجزرة مروعة في كشر بمحافظة حجة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com