الخبر وما وراء الخبر

احتفاء بأربعة أعوام من الصمود؛ ندوة ثقافية وفعاليات احتجاجية بمديرية ضوران بذمار.(صور).

59

ذمار نيوز.| خاص 11 رجب 1440هـ الموافق 18 مارس، 2019م

نظم مكتب التربية والوحدة التربوية بمديرية ضوران اليوم الاثنين ندوة ثفافية بمناسبة مرور اربعة اعوام من الصمود في وجه العدوان.

وخلال الندوة أوضح مدير التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ/ فيصل المروني؛ في كلمته حول أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان السعودي الصهيو أمريكي؛ والتي سطر فيها الشعب اليمني أسطورة من النظال والتحدي والنصر رغم الأسلحة المتطورة والفتاكة والطائرات الحديثة والأسلحة الذكية التي يستخدمها العدوان؛ وأصبح الشعب اليمني في عيون العالم شعب عظيم أثبت للعالم أنه شعب لايمكن أن تقف أمامه أقوى جيوش العالم، حتى وإن كانت تملك الأسلحة المتطورة والفتاكه حيث أن بطولة هذا الشعب وعزيمته سوف تدرس في أكبر جامعات العالم واكاديمياته العسكرية.

وأكد المروني أن العدوان يهدف إلى تركيع وإذلال الشعب اليمني، ولكن العدوان وجد أمامه شعب لايذل ولايقهر ولا يركع لغير الله برغم الحصار الجوي والبحري والبري وبرغم القصف البربري الذي يتعرض له.

وأضاف المروني: نحن قادمون على العام الخامس فيجب علينا أن نعد أنفسنا ثقافيا وعسكريا واقتصاديا؛ كي يستمر الصمود والتحدي لهذا العدوان البربري حتي تحقيق النصر.

كما تخلل الندوة العديد من المداخلات والهتافات المعبرة عن هذه المناسبة.

حضر الندوة مدير التربية الأستاذ/ فيصل المروني؛ ونائب مدير التربية الأستاذ/ زبن الله أبوبكر، والأستاذ يحي العنسي،
ورؤساء الأقسام والمختصين بمكتب التربية، وعدد من مدراء المدارس ومدراء المكاتب التنفيذية، والشخصيات الإجتماعية، والمثقفين من أبناء المديرية.

من جانب آخر أقام طلاب مجمع الوفاء بيت الحجري والوحدة بحمير، و نشوان الحميري، وقفات إحتجاجية احتفاءاٌ بمرور 4 أعوام من الصمود في وجه العدوان.

تخللت الوقفات العديد من الفقرات تنوعت بين القصائد الشعرية الحماسية الجهادية والخطب القيمة واﻷناشيد الوطنية والكلمة الهادفة المعبرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com