الخبر وما وراء الخبر

تواصل الوقفات الاحتجاجية الطلابية بمدارس مديريات محافظة ذمار.(صور).

211

ذمار نيوز| خاص9 رجب 1440هـ الموافق 16 مارس 2019م

نظم طلاب ومعلمو مدرستي الوحدة بربيعة سماة؛ والنيل بأبزار؛ بمديرية عتمة؛ اليوم السبت وقفتين احتجاجيتين احتفاءً بأربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان وتنديداً بالتطبيع مع كيان العدو الصهيوني، وإعلان النفير العام في مواجهة العدوان الغاشم وتعزيزاً للصمود.

كما اقيمت صباح اليوم السبت عدد من الوقفات الاحتجاجية بمديرية المنار؛ في كل من مجمع سيف بن ذي يزن باليترة؛ ومجمع التضامن بالجبجب ومدرسة الشهداء بالقاهر.

رفعت خلال الوقفات الشعارات المنددة والمناهظة والمستنكرة للعدوان السعودي الصهيوني الأميركي الإماراتي الغاشم علي بلادنا والتنديد بالصمت الدولي المخزي والمخجل جراء ما يتعرض لة الشعب اليمني من حرب إبادة جماعية تطال المدنيين الأبرياء واخر هذه الجرائم مجزرة كشر بمحافظة حجة.

وفي مديرية جبل الشرق؛ أقام طلاب وطالبات مدارس الفاروق بدمام؛ وبيت البارق؛ وعلي بن أبي طالب؛ وعمار بن ياسر؛ وشمسان برشيدة؛ وقفات احتجاجية احتفاءً بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان وتنديدا بجرائم العدوان السعودي الأمريكي والحصار الجائر على اليمن.

وفي مديرية عنس نُظمت اليوم السبت؛ وقفات احتجاجية طلابية بمدارس النور بكرامة؛ و22 مايو بقابل عرام؛ والوحدة بيت الظبياني؛ والنصر بيعر؛ وتجمع الربعة؛ وسامة العليا؛ وصفارة؛ وقفات احتجاجية احتفاءً بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

كما أكد المشاركون في الوقفات على رفض التطبيع وكل ما يمس سيادة وكرامة الدين والوطن.

وفي مديرية وصاب العالي؛ نظمت عدد من الوقفات الاحتجاجية بـمدارس الفاروق الشرك؛ والجيل القواتي؛ والنور الفاج؛ والميثاق عثورة؛ والاتحاد بهوان.

تخللت الوقفات العديد من الفقرات تنوعت بين القصائد الشعرية الحماسية الجهادية والخطب القيمة واﻷناشيد الوطنية والكلمة الهادفة المعبرة.

وتحت شعار : “أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان الأميركي الصهيوسعودي”؛ أقيمت اليوم السبت عدد من الوقفات الاحتجاجية بمديرية مغرب عنس؛ بمدارس مجمع الدرة بينعة عزلة سجن؛ والنور بزابر؛ والخير بالشعيبة؛ والميثاق بني عفير؛ والشعب بقرضان؛ ومدرسة محدن بقرضان؛ ومجمع عمر بن عبدالعزيز بحصمان؛ احتفاء بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

وخلال الوقفات رفعت الشعارات المنددة بالعدوان والحصار الظالم والجائر على بلادنا؛ وبراءة من الخونة العملاء والمرتزقة لمحاولة التطبيع مع الكيان الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com