الخبر وما وراء الخبر

إتحاد نساء اليمن بذمار يقيم ندوة بعنوان “الطفولة في اليمن بين محرقة العدوان وصمت المجتمع الدولي” يليها وقفة مطالبة بإيقاف العدوان.(صور)

495

في ظل العدوان المستمر على الشعب اليمني بشكل عام وعلى الأطفال بشكل خاص الذي يحصد الكثير من أرواح الطفولة البريئة وفي ظل الصمت الدولي والمنظمات الإنسانية اقام اتحاد نساء اليمن بمحافظة ذمار صباح اليوم بقاعة ارض بلقيس في مكتبة البردوني ندوة بعنوان الطفولة في اليمن بين محرقة العدوان وصمت المجتمع الدولي.

وضح فيها المشاركون مدى حجم الكارثة الإنسانية التي وقعت في حق الطفولة في اليمن من قتل واعاقة وتشريد وحرمان من التعليم لفترات متقطعة ناهيك عن الاضطرابات النفسية التي أثرت سلبا في حياة الأطفال لولا الصمود الذي أكتسبه الأطفال بمواصلتهم في التعليم رغم العدوان الذي حل باليمن ومازاد الأمر سوءا هوصمت المجتمع الدولي تجاه هذه المجازر المرتكبة في اليمن أرضا وإنسانا.

1 2 3 4 5 6 7 8

9

وعقب الندوة نظم المشاركون في الندوة ومعهم الاطفال وقفة مطالبة بإيقاف العدوان على الشعب اليمني.

المشاركات طالبن المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته في ايقاف العدوان وتحمل المسؤولية الكاملة لما تقوم به الجماعات الإجرامية المتمثلة في القاعدة وداعش في بلادنا.

هذا وقد رفعت لافتات تحمل عبارات ساخطه ومناهضه للعدوان ومشروع الغزو الفاشل.

وطالبت الوقفة الاحتجاجية دول العالم بالوقوف الى جانب اليمن والضغط علي دول تحالف العدوان لايقاف سفك الدم اليمني والتدمير الممنهج لمقدراته ورفع الحصار الجائر الذي يتنافى مع كل القيم الانسانية.

10 11 12 13

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com