الخبر وما وراء الخبر

10 مارس| رصد بشائر النصر خلال الساعات الماضية

37

ذمار نيوز | خاص 3 رجب 1440هـ الموافق 10 مارس 2019م

نفذ أبطال الجيش واللجان عمليات هجومية استهدفت مواقع العدو السعودي ومرتزقته، وكسروا زحوفاتهم خلال الساعات الماضية؛ وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري عن عملية هجومية نوعية لمجاهدي الجيش واللجان في موقع الشبكة انتهت بإستعادة جميع المواقع هناك وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان.

كما تم تفجير آلية عسكرية محملة بالمنافقين في البقع ومصرع وإصابة من على متنها.

ونفذ مجاهدو الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي قطاع عسير صد مجاهدو الجيش واللجان زحفا لمرتزقة الجيش السعودي في الربوعة تم خلاله التنكيل بهم واغتنام اسلحة وذخائر وقتل وجرح عدد منهم.

كما تم إعطاب آلية عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي في الربوعة بقذائف المدفعية.

وأضاف المصدر افشال محاولة تسلل لمنافقي الجيش السعودي في الربوعة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وبحسب المصدر اطلقت القوة الصاروخية صاروخ بدر1_P الباليستي على تجمعات للمنافقين في صحراء ميدي؛ مؤكدا سقوط قتلى وجرحى من المرتزقة إثر استهداف تجمعهم في صحراء ميدي بصاروخ بدرP_1 الباليستي.

وأشار المصدر إلى تطهير معظم مواقع مرتزقة العدوان في مجمع المتون في عملية هجومية لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية؛ لافتا إلى مصرع وإصابة أعداد من مرتزقة العدوان في عملية تطهير عدد من المواقع في مجمع المتون بالجوف.

كما تم انفجار عبوة ناسفة بمجموعة من المنافقين أثناء تسللهم على مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهة أسطر وسقوط قتلى وحرحى في صفوفهم.

وذكر المصدر تدمير آلية عسكرية للمنافقين تحمل رشاش عيار 23 بعبوة ناسفة في جبهة صبرين بمديرية خب والشعف ومصرع وجرح من على متنها.

كما اعطبت وحدة القناصة آلية عسكرية للمنافقين في جبهة أسطر بعملية قنص.

ولفت المصدر إلى مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان بانفجار عبوة ناسفة اثناء تسللهم على مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهة حام بمديرية المتون.

ونوه المصدر إلى عملية إغارة لمجاهدي الجيش واللجان على مواقع للمنافقين في جبهة القرن بمديرية نهم خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما تم انفجار عبوة ناسفة بمجموعة من مرتزقة العدوان في جبهة القلب بمديرية نهم وسقوط قتلى جرحى في صفوفهم.

وفي البيضاء أفاد المصدر عن عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقع المنافقين في الجريبات بجبهة ناطع وتم التنكيل بهم وسقوط قتلى وحرحى في صفوفهم.

وفي تعز دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات وتحصينات المنافقين في جبهة حمير والضربات مسددة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com